السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو محمود ياسين يُعلق على خلافه مع ياسمين عبد العزيز.. ماذا قال؟

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:53 م
هير نيوز

أكد المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين انتهاء الأزمة والخلافات بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي حدثت في نهاية عرض مسلسل "اللي مالوش كبير"، وذلك من خلال إجاباته على أسئلة الجمهور في خاصية "ستوري" موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بدأ عمرو محمود ياسين حديثه عندما سأله أحد المتابعين عن حقيقة خلافه مع ياسمين عبد العزيز ليرد الآخر "كنا بس اتصالحنا".



ورداً على سؤال رأيه في ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قال: "على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جدًا، يعني ياسمين في ونحب تاني ليه، اللي مالوش كبير نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في نصيبي وقسمتك حكاية نظرة فابتسامة واللي مالوش كبير، برضو شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي".



حقيقة خلافه عمرو مع ياسمين عبد العزيز

وفي تصريحات سابقة له قد قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه لا يقبل التدخل في عمله من أي شخص، نظرا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل، ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحا لمختلف الآراء، ولا يستطيع أحد أن يجبره على تغيير رأيه، ما أدى إلى تخمين البعض أن هذا هو سبب خلافه مع ياسمين عبد العزيز.

وذلك بعد ما رد في مكالمة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلاً: "ماحصلش خلاف على نهاية المسلسل كانت زي ما أتعرضت وماكنش فيه مشكلة عليها، فيه خلاف بينا.. أنا عملت مع ياسمين (ونحب تاني ليه!) و(اللي مالوش كبير) نجحنا فيهم بشكل كبير وملفت جدًا قد يكون جه اللحظة أنها تجرب مع مؤلف آخر وأنا أجرب مع نجم تاني".



وتابع: "بأكد على إني كنت مخلص جدًا عشان أشوف ياسمين في أحسن شكل وصورة وهي ممثلة موهوبة جدا.. وربنا يوفقها في اللي جاي وهي عملت بلوك أو أن فولو دي حاجه ترجعلها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads