الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو صادم يكشف حقيقة العلاقة بين فتاة الشرقية والقاتل.. شاهدي

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 06:55 م
هير نيوز

مازالت جريمة الشرقية التي راحت ضحيتها طالبة كلية الإعلام بأكاديمية الشروق سلمى بهجت على يد زميلها إسلام محمد هي حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن الجميع ربطها بحادث القتل الشهير الذي حدث للطالبة نيرة أشرف، التي قتلت بنفس الطريقة على يد زميلها في الجامعة محمد عادل أمام أسوار جامعة المنصورة.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على "تيك توك" للمجني عليها والقاتل برفقة بعضهما البعض في الجامعة، وكانت مصورة الفيديو تقول لهما: "أحلى كابل في الجامعة" وهو ما يثبت رواية أن الثنائي كانا مرتبطين عاطفيًا، وأن دافع القتل في تلك القضية كان عاطفيا مثل قضية نيرة أشرف.


تفاجأ الجميع بجريمة مروعة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية حيث قتلت طالبة في مقتبل العمر على يد زميلها في الجامعة، وذلك بعدما انهال عليها طعنًا بسكين، وسدد لها 15 طعنة قاتلة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة، في مشهد مفزع.

وتم القبض على القاتل الذي يُدعى «إسلام. م»، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتم ضبطه بحوزته قطعة سلاح أبيض «سكين»، وجار استكمال التحقيقات حول الواقعة، لكشف ملابسات الجريمة.



وبمناقشة المتهم المذكور اعترف تفصيليًا بقيامه بقتل «سلمى. ب»، طالبة بذات الكلية من مركز أبو حماد، وبمناظرة جثة المجني عليها تبين أنها قتلت بـ 17 طعنة «15 من الأمام، وطعنتين من الخلف»، وبمناظرة المتهم تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود مدون عليه «سلمى حبيبتى»، ورسم آخر على ذراعه اليمنى باللون الأحمر مدون عليه «سلمى».

واعترف المتهم إسلام محمد بقتل المجني عليها سلمى بهجت بدافع الانتقام منها، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخرًا بالتخلي عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته.

اقرأ أيضًا..

ads