الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية تُشعل قلق الجمهور على دينا حايك.. ما القصة؟

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 10:31 م
هير نيوز

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجدل حول اختفاء مواطنتها الفنانة دينا حايك، خاصة أنها لم تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

ونشرت نضال الأحمدية صورة لـ دينا حايك عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وعلقت: "دينا حايك من 25 تموز مختفية وبطلبها تلفون وما بترد! يعني في شي.. قلبي هيك بيقول".



وأضافت: "الله يحميها ويبعتلا السلامة والرحمة والعافية.. وإنتو معي اطلبولا الخير من رب العالمين". 

وكانت دينا حايك قد تعرضت لأزمة صحية خلال العام الماضي، حيث كشفت عن معاناتها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث قالت إنها أصيبت منذ سنوات بجرثومة خطيرة في أنفها تسببت بمرضها لفترة طويلة، وكادت أن تتسبب في موتها، موضحة أن تلك الجرثومة دخلت إلى جسدها من خلال إبرةٍ ملوثة أخذتها بعد إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها، فدفعت ثمن هذه العملية فنيًا والتي أثرت على مسيرتها ككل وأوقفتها مكانها.


ولكن في اللقاء نفسه أكدت اللبنانية دينا حايك على شفائها من هذه الجرثومة بعد معاناة طويلة وسفر إلى ألمانيا حيث تلقت العلاج هناك، لتعود مجددًا للساحة الفنية.

من هي دينا حايك؟ 

ولدت يوم 10 يونيو 1982، أي أنها تبلغ من العمر 40 عامًا، درست بكلية الحقوق ولم تستكمل دراستها بها لاتجاهها للغناء مع شقيقها دانى والذي شجعها على الغناء وواكبها منذ خطوتها الأولى في عالم الفن وهي غالبا ماتلجأ إليه وتستشيره في مختلف الأمور الفنية التي تواجهها.حيث غنت لفترة كـ (ديو) معه، ثم قدمت أغنيتها الأولى باللهجة اللبنانية بعنوان (بشويات) ثم تلتها بأغنية خليجية بعنوان (أحبك) إلى أن أصدرت ألبومها الأول باسم (سحر الغرام) الذي يعتبر نقطة انطلاقها الحقيقية نحو الشهرة والنجومية.

اقرأ أيضًا..

ads