الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يطلب الزواج من السعودية أروى عمر.. شاهدي رد فعلها

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 10:45 م
هير نيوز

تفاجأت السعودية أروى عمر، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بطلب أحد المتابعين يدها للزواج، وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها.

ونشرت السعودية أروى عمر رسالة الشاب وأرفقتها بصورة ظهرت فيها معبرة عن اندهاشها من رسالة المتابع والتي جاء فيها: "سمعت إنك تطلقتي، إذا كان هذا الخبر صحيحاً فأنا أبغي زوجة على شرع الله وسنة رسوله".



وأثار طلب المتابع ضجة عبر منصات التواصل، خاصة أنه جاء بعدما أعلنت أروى عمر انفصالها رسميا رداً على رسالة متابع كتب: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

وخلال الفترة الماضية نشرت السعودية أروى عمر مجموعة من الرسائل الغامضة، مثل "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوماً جديداً ما صرت أعرف أتمسك بأشخاص جالسة يموت كل شيء فيني".

ومنشور آخر: "نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخصاً ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".



وكانت هذه المنشورات تثير الشكوك حول علاقة السعودية أروى عمر بزوجها، حتى خرجت في النهاية وأعلنت عن انفصالها بشكل رسمي.

وكانت أروى عمر قد تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق، حيث دشن المستخدمون حملة ضدها عام 2020 تحت هاشتاج "#حملة_تبليك_اروي_عمر" وذلك بعد نشرها مقطع فيديو عنصري يُسيء لفتاة زنجية تعمل بمنزلها وهي تسخر من شكلها ولون بشرتها الأسمر، وذلك عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات.



وظهرت أروى عمر في الفيديو وهي تضع للفتاة الزنجية مكياجًا وطبقة سميكة من كريم الأساس، وسط حالة من الضحك بينها وبين صديقاتها باعتبار أن الكريم والماكياج سيجعلان بشرتها أكثر بياضًا، ويُظهرها أجمل مما هي تبدو عليه بحسب قولها في الفيديو، في حين كانت الفتاة مستسلمة لها منتظرة نتيجة عملها على وجهها، ما أثار حالة من الغضب والهجوم عليها من قِبل رواد السوشيال ميديا مُتهمين تصرفها بغير الأخلاقي والعنصرية والتنمر.

اقرأ أيضًا..

ads