الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية شوق الهادي تكشف حقيقة اعتقالها في تركيا بهذه الطريقة

الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:11 م
هير نيوز

كشفت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، حقيقة اعتقالها خلال الأيام الماضية في تركيا أثناء قضاء عطلتها الصيفية، بعد حالة الجدل التي عاشتها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وجاء كشف "شوق" عن حقيقة الأمر من خلال حسابها على "إنستجرام" حيث ظهرت وكانت ترتدي شورت وبلوزة باللون الأسود، ورباط رأس ملون، وكانت تشتري المثلجات من محل شهير بتركيا، حيث يصنع المثلجات أمام الشاري بطريقة مبتكرة، ويداعب المشتري بمد عصاه بالبسكويتة وسحبها مرة أخرى.



ووجه البعض خلال الفترة الماضية أصابع الاتهام نحو شوق الهادي، بعدما أعلنت الأجهزة الأمنية منذ 3 أيام القبض على ممثلة مشهورة تم ضبطها لتورطها بقضية قبل عام، بسبب حيازة المخدرات، حيث وصلت الممثلة الشهيرة إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.



وطبقًا للتقارير الصحفية آنذاك فإن القضية بدأت قبل عام بضبطها مخمورة وتم تسجيل القضية كجنحة ضدها، كما تبين تناولها لمؤثرات عقلية بعد فحص وتحليل عينات من الدم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، وحاول البعض تخمين الاسم خاصة بعد عرض بعض التقارير للأحرف الأولى من الاسم، كما أشار البعض لأسماء صريحة منهم من أفاد بأنها الفنانة شوق الهادي التي تنتمي إلى فئة البدون في الكويت، وهناك من توقَع أن تكون الممثلة فاطمة الصفي أو الفنانة ملاك الكويتية.



ولدت الكويتية شوق الهادي يوم 3 ديسمبر 1996، وهي  ممثلة من فئة البدون في الكويت، وتحمل جواز سفر أوروبي، وهي أخت الممثلة فرح الهادي، كما أن المذيعتين عبير وحنان جابر هما ابنتا خالتها، وقد بدأت العمل الفني بسن صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007 وما زالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.

اقرأ أيضًا..

ads
ads