السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تذيب الجليد مع أصالة.. استضافتها وزوجها في منزلها بإسبانيا

الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:06 م
هير نيوز

يبدو أن ذكاء النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، هو السمة الرئيسية في إدارة علاقاتها الشخصية مع كافة النجوم سواء أولئك الذين ترغب في إقامة صداقات معهم أو من تريد أن تخرجهم من حياتها، ويعلم الجميع أن خلافاً اشتعل بين أحلام النجمة السورية أصالة نصري، حيث انتهت وتيرته خلال الشهور الماضية.


ولأن ذكاء أحلام يقودها دائماً إلى ما هو أنجح في حياتها الشخصية والمهنية حرصت على أن تذيب حالة الجليد تماماً بينها وبين أصالة إذ رأت أن مقابلة واحدة أو عدة تغريدات بكلمات معبرة عبر "تويتر" غير كافية لإتمام الصلح بينهما، حيث استضافت الأولى الثانية وزوجها الملحن والشاعر العراقي فائق حسن في منزلها خلال قضاء عطلة صيفية في إسبانيا.


وبهذه الاستضافة عادت العلاقة الوطيدة بين أصالة وصديقتها النجمة الإماراتية أحلام، حيث كان من بني النجوم في تلك الاستضافة المطربة المغربية أسما لمنور حيث كان الجمع في منزل مبارك الهاجري زوج أحلام في إسبانيا، ليمضي الجميع جزءاً من عطلتهم في مدينة ماربيا الإسبانية.


وكشفت النجمة أحلام عن لقطات من إجازتها التي تقضيها برفقة زوجها مبارك الهاجري وأبنائهما في إسبانيا، من خلال نشر عدة لقطات لها ظهرت فيهم برفقة صديقتها أصالة وزوجها فائق حسن، في حضور الفنانة أسما لمنور، ليكون اللقاء بمثابة لقاء عائلي حاز على اهتمام كبير من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توطد العلاقة بين النجمتين وأسرتهما.


https://twitter.com/Celebrty_0/status/1557473706863099905?t=dQ6d7cx4hEB8-l4KRgpOPg&s=19


بينما نشرت الفنانة أسما لمنور مقاطع فيديو وصور من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت عن تواجدها في ذلك اللقاء المميز رفقة أصالة وأحلام وأسرتهما، بينما في الكواليس حرصت أحلام على إعداد وليمة عشاء خاصة لهم في منزلها إذ ظهرت وهي تُعِدّ الطعام بنفسها لضيوفها وأصدقائها، فضلاً عن تدليلهم بكلمات الترحاب والحفاوة.


وكشفت أسما لمنور عن تلقيها هدايا مميزة من أحلام بعد وليمة العشاء، فيما سيطرت العفوية على الجلسة التي جمعت هؤلاء النجوم فبعد الطعام اختارت أصالة وأحلام لعب الكوتشينة" وسط أجواء من المنافسة والضحك، بينما اختار الحضور ارتداء الملابس المريحة مثل البيجاما المنزلية فيما لم تستغن عن مجوهراتها.


https://twitter.com/gorgeous4ew/status/1557635286632382466?t=AINgyeyVr7sVohQJ_Udbow&s=19



اقرأ أيضًا..

باقة ورد من متابع تُثير غضب السعودية هند القحطاني: إلى سلة القمامة


ads