الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توأمتان تقودان وادي دجلة إلى ريمونتادا مجنونة في كرة القدم.. إليك التفاصيل

الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:09 م
هير نيوز

كرة القدم النسائية في بلادنا العربية لا تأخذ قدرها المُناسب، رغم أن اللاعبات يمتلكن قدرنا كبيرًا من المهارة التي تجعلهن ينافسن نساء الغرب في كل شيء رغم عدم توافر الإمكانيات التي تناسبهن.

وهناك العديد من المباريات النسائية في كرة القدم العربية التي حملت طابعا مجنونا، مثل لقاءات الرجال، ويرصد «هير نيوز» إحدى هذه القصص التي حدثـت في الدوري المصري للسيدات.

جيهان ونهى ممدوح

جيهان ونهى الصُلح، توأمتان حفرا اسميهما في كرة القدم النسائية، بعد أن قادا فريق وادي دجلة للفوز في مباراة مجنونة، فبعد أن كان على وشك الهزيمة عادا من بعيد ليقلبا النتيجة لصالح الفريق الأصفر فماذا حدث؟.

قصة المباراة المجنونة

في قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم النسائية، تمكنت سيدات وادي دجلة من قلب الهزيمة في الشوط الأول لانتصار كبير على حساب سيدات الطيران، في مباراة كادت أن توصف بالجنون بعد الريمونتادا القوية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي وادي دجلة الفوز على نظيره نادي الطيران، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد تأخر سيدات الأصفر بثنائية بلا مقابل في الشوط الأول قبل أن تقودهما التوأم لانتصار كبير.

نهى وجيهان الصلح

تمكنت نهى الصُلح وشقيقتها جيهان، من إحراز رباعية حيث سجلت الأولى هاتريك، وأكدت الأخيرة الفوز لصالح سيدات وادي دجلة، حيث قادت الفتاتان فريقهما لانتصار كبير بعد أن اقتربا من الخسارة.

نهى وجيهان الصُلح، من أم إيطالية وأب لبناني، حصلتا على الجنسية المصرية، بعد أن غادرتا إيطاليا حينما نجحتا في اختبارات يوفنتوس وميلان لـ السيدات، وجاءتا مصر لتكون بداية مسيرتهما في كرة القدم.

وقاد فريق وادي دجلة النسائي في ذلك التوقيت وائل السيد مديرًا فنيًا، ويرافقه نشوى شرابي، وسام عثمان مدربان، وحيد بيومي مدرب حراس مرمى، محمد السيد مخططًا لـ الأحمال، يوسف الشيخ مديرًا إداريًا، مصطفى أحمد وغادة النجار جهازًا طبيًا.

اقرأ أيضًا..

توأمتان تقودان وادي دجلة إلى ريمونتادا مجنونة في كرة القدم.. إليك التفاصيل

توأمتان تقودان وادي دجلة إلى ريمونتادا مجنونة في كرة القدم.. إليك التفاصيل
ads
ads