الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

ياسمين رئيس تطلق فيلمها الجديد "خطة مازنجر".. تعرفي على موعد عرضه

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 03:59 م
هير نيوز


أطلقت اليوم المقدمة الإعلانية لفيلم خطة مازنجر والتي تؤدي بطولته ياسمين رئيس، والمقرر إطلاقه يوم 25 أغسطس المقبل، ليكشف عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها.

وتدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي عائلي، وكانت ياسمين قد صرحت مسبقًا عن شخصيتها في الفيلم بأنها فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.





فريق العمل


ويشاركها في البطولة العديد من النجوم منهم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.


اقرأ أيضًا..


ياسمين في رمضان 2023


وتشارك النجمة ياسمين رئيس كلا من الفنان أحمد كشك والفنانة مها نصار في بطولة مسلسل "بابا المجال"، الذي يقوم بطولته النجم مصطفى شعبان، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، والمسلسل قصة وإخراج أحمد خالد موسى؛ حيث إن مخرج العمل بدأ في التحضيرات المبدئية للمسلسل ، بالتزامن مع كتابة الحلقات، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل أواخر شهر نوفمبر المقبل.


كما تستكمل ياسمين تصوير دورها في فيلم "ضرب نار" مع محمود الليثي ومي سليم ومصطفى غريب من إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار من التشويق حول رجل مافيا يُدعى «جونسون» يحاول توريط الفتاة التي تجسد دورها، في أزمات عدة.