الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد" النائب العام يحيل قاتل سلمى بهجت إلى الجنايات

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 01:16 ص
هير نيوز

قرر النائب العام، إحالة المتهم إسلام محمد فتحي، الطالب بكلية الإعلام، المتهم بالقضية المعروفة بفتاة الشرقية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما تتهمه النيابة العامة به من قتله المجنى عليها سلمى بهجت عمدا مع سبق الإصرار والترصد.. 

إحالة قاتل سلمى إلى الجنايات 




وكشفت النيابة فى بيانها، إن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على إزهاق روحها بعد رفضها وذويها خطبتها له؛ لشذوذ أفكاره، وسوء سلوكه، وانقطاعها عن التواصل معه لذلك، إذ توعدها وبعضا من ذويها بقتلها إذا ما استمر رفضهم، ولتجاهلهم تهديداته وحظرهم تواصله معهم بأى وسيلة احتال على إحدى صديقاتها حتى علم منها موعد لقائها بها بعقار بالزقازيق، فاختاره ميقاتا لقتلها. 

ويومئذ سبقها إلى العقار واشترى سكينا من حانوت جواره سلاحا لجريمته، وقبع متربصا لها بمدخل العقار حتى قدومها، فانهال عليها طعنا بالسكين قاصدا إزهاق روحها، حتى أسقطها صريعة محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتى أودت بحياتها.

15 شاهدًا على الواقعة 


يذكر أن النيابة العامة كانت قد أقامت الدليل بحق المتهم -فى ثمان وأربعين ساعة من ارتكابه الواقعة حتى إحالته للمحاكمة- من شهادة خمسة عشر شاهدا، وما ثبت بتقارير توقيع الصفة التشريحية على جثمان المجنى عليها، وفحص هواتف المتهم والمجنى عليها وصديقتها، وما تبين بها من أدلة رقمية دالة على ارتكاب المتهم الجريمة.

 
وإسنادها إليه، فضلا عن إقراره تفصيلا خلال استجوابه فى تحقيقات النيابة العامة بكافة ملابسات جريمته، واعترافه بها أمام المحكمة المختصة بالنظر فى أمر مد حبسه.

ads