الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار كوبري مشاة بترعة في الشرقية.. وأم وابنتها ضحيتا الحادث

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:20 ص
هير نيوز


وقع حادث انهيار كوبري مشاه في مياه ترعة بحر مويس بنطاق قرية العزيزية التابعة لمركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، ووقع الحادث بشكل مفاجيء في نفس الوقت تصادف فيه وجود عدد من شباب القرية على شاطئ مياه الترعة.





انهيار كوبري مشاة


حادث انهيار كوبري مشاة في مياه ترعة بحر مويس، الذي وقع في قرية العزيزية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية، كشفت عن تناثر الغبار جراء انهيار الكوبري الذي كان محملا بكثير من الأتربة في مياه الترعة، وسقطت أم وطفلتها الرضيعة بعد أن أتمت يوما واحدا بعد أسبوعها الأول في الحياة.


أسرع الشباب وأهل القرية ممن يجيدون السباحة إلى المياه فور وقوع الحادث وبيان سقوط أم وطفلتها في مياه الترعة، ونجح الشباب في إنقاذ الأم، فيما لا تزل طفلتها حبيسة المياه لم يتم إنقاذها، وسط محاولات وجهود مضنية من جانب الشباب وأهل البلدة ورجال وقوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية.


اقرأ أيضًا..




توقع انهياره


وأكد أحد شهود العيان، أن ماحدث من انهيار كوبري كان شيء متوقعا، مشيرار إلي تهالك حال الكوبري وتوقع العديد انهياره في أي وقت، في الوقت الذي أكد خلاله محمد عبد الوهاب، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، غلق الكوبري منذ أكثر من شهرين أمام المارة بعد رصد حدوث ميلان فيه.


ads