الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

هيدي كرم تنشر صورة جديدة مع نجلها: حبي الأول والأخير

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 05:35 م
هير نيوز

شاركت الفنانة هيدي كرم متابعيها بصورة جديدة تجمعها بنجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها: "الأول والوحيد وحبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي.. أعظم نعمة من الله".



وفي سياق آخر، كانت لـ هيدي تصريحات جريئة عبر خاصية الاستوري بتطبيق "إنستجرام" عندما سألها متابعوها العديد من الأسئلة.
فأجابت عن رأيها في الزواج من شخص خارج ديانتها قائلة: "الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأنا ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية".



وعن رأيها في الزواج من شاب يصغرها، رفضت الموضوع معلقةً: "مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف شكلي يبقى كبير عنه ووشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبة لي".

كما تحدثت عن أدوية الاكتئاب معبرةً عبر خاصية "إستوري": "مش باخد أدوية اكتئاب حاليا، بس كنت باخدها في مراحل من حياتي، ومش شايفة أنه عيب إننا ندور على حاجة تساعدنا، أدوية الاكتئاب زيها زي أدوية دور البرد بلاش تقاوحوا ودوروا على حاجة تساعدكم تخرجوا من المرحلة دي عشان صعبة".

يذكر أن الفنانة هيدي كرم، استغاثت بجمهورها وطلبت مساعدتهم من خلال نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وقالت هيدي كرم، من خلال الفيديو إن هناك شخصا أنشأ لها صفحة على "فيسبوك" واقترح بأن يقوموا بتوثيقها وبالفعل نجحوا في توثيقها لكنه بدأ مؤخراً يستخدم الصفحة بشكل سلبي ويسيء إلى هيدي، وقام بسرقة الصفحة.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية