الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بيان".. وزير الرياضة يطلع على خطة اتحاد الكاراتيه استعدادًا للبطولات المقبلة

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:56 ص
هير نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، أمس الأحد 14 أغسطس بديوان الوزارة، وذلك ضمن لقاءاته التي يعقدها بشكل دوري مع رؤساء الاتحادات الرياضية؛ للاطلاع على خطط واستراتيجية الاتحادات خلال المرحلة المقبلة.

 



تناول اللقاء آخر الاستعدادات الخاصة بالمعسكرات التدريبية للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية في الكاراتيه في ضوء الإعداد للبطولات العربية والقارية والدولية المقرر المشاركة بها، وكذا عرض تقييم شامل حول الوضع الراهن للكاراتيه المصري، وتطلعات الاتحاد لنحو مزيد من التقدم، وأبرز النتائج التي حققها أبطال مصر في الكاراتيه مؤخرًا.



 

أكد وزير الشباب والرياضة أن الكاراتيه المصري له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم بالأداء القوي الذي يقدمه أبناء مصر، وفوزهم بالمراكز الأولى في مختلف المحافل، مشيرًا إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد وجميع اللاعبين؛ للحفاظ ما وصلوا إليه من تفوق واضح، والاستدامة في إحراز ألقاب البطولات التي يخوضونها.

 


اقرأ أيضًا..

"محافظ مطروح" وجولات ميدانية بشارع إسكندرية الرئيسي ومدينة الضبعة





جدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحفيزه الدائم للأبطال الرياضيين الذي يكون له بالغ الأثر في النتائج المتميزة التي يحققونها في جميع المناسبات.

 

حضر اللقاء عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، وأحمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات.

ads
ads