الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالبكاء والدعاء.. نجوم سوريا يتفاعلون مع مقتل الطفلة جوي استانبولي

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 12:00 م
هير نيوز


ضجت المنصات والشبكات الاجتماعية السورية، بموجة غضب وحزن عارمين؛ بسبب انتهاء قصة اختفاء الطفلة السورية جوي استانبولي بطريقة مأساوية بشعة.





حالة استنكار


وتساءل رواد مواقع التواصل باستهجان عن السبب الذي يدفع لخطف وقتل طفلة بعمر الورود بتهشيم رأسها وتشويهها، ومن ثم إلقاؤها جثة هامدة في مكب للقمامة ومنهم نجوم الفن الذين حزنوا وغضبوا كثيراً لما حدث لها.

وشارك الفنان بشار إسماعيل فيديو له عبر "فيس بوك" وهو يبكي على مقتل الطفلة، مشيرًا إلى أنه كان يتابع أخبارها مذ تداول إعلان خطفها مما أدى إلى حزنه الكبير عليها كما وصف الجريمة "بالأشنع في العالم"، وطالب السلطات بسرعة القبض على القاتل والكشف عن هويته وكتب تعليق على الفيديو: "الأخلاق… الأخلاق… الأخلاق … فإذا أصيب القوم في أخلاقهم.. فأقم عليهم مأتماً وعويلا.. الله يرحم روح الطفلة جوى وكل الأطفال اللذين قتلو وهم ضحايا انعدام الأخلاق في المجتمعات الساقطة".


كما علق الفنان عدنان أبو الشامات على مقتل الطفلة جوي كاتباً: "شو نوع المخلوق يلي ممكن يفكر يئذي هيك ملاك بريء؟".

وأضاف: "لا شك أنه ما ممكن يكون إنسان أبداً، هاد أكيد وحش خطير جداً على كل محيطه حالياً، ولازم يلتقى بأسرع وقت ممكن، لحتى ترجع الناس تحس بالأمان على نفسها وعلى أولادها وبناتها، لازم الوصول للقاتل يشكل الأولوية القصوى لكل أجهزة الأمن في المدينة، عزائي الحار لأهلها وعائلتها، وأشد اللعنات على معذبها وقاتلها".

 

اقرأ أيضًا..



تعليقات أخرى


وعلق الفنان علاء القاسم أيضاً: "يجب محاكمة القاتل وإنزال أشد العقوبات به".

فيما كتبت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على "إنستجرام": "السلام لروح هالملاك الله يصبر أهلها".

وأيضًا الفنانة شكران مرتجي تمنت أن يمنح الله الصبر والسلوان لعائلة الطفلة عبر خاصية الاستوري معلقةً: "الله يصبر أمك وأبوكي".



ads
ads