الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رؤية الغيوم السوداء في المنام رسالة لك.. تعرفي عليها

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:07 م
هير نيوز

ينتاب بعض الناس الخوف والقلق عند رؤيتهم للغيوم السوداء في المنام، ويفسرون في أنفسهم أن رؤيتها نذير شؤم لمشاكل مستقبلية.

لكن على النقيض فرؤية السحب والغيوم السوداء تشير إلى أخبار طيبة في الطريق إليك، حتى أن بعض المفسرين قال إن رؤية الغيوم السوداء هو رزق في طريقه إلى الرائي.

وانقسم فريقان من المفسرين على رؤية الغيوم السوداء، فمنهم من قال إنها من الرؤى الحميدة وسوف يحظى الرائي برزق كبير، أو أنها تحقيق قريب لأمنيَاته، خاصةً إذا كانت تلك الغيوم محملة بالمطر، فالمطر هو دليل البركة والرزق الواسع.

ومنهم من قال إنها من الرؤى غير الحميدة، والتي قد تنذر بتعرض الرائي لبعض المشاكل المستقبلية، فهي إشارة لحالة الحزن التي تمر بالرائي، كما أنها تدل على الشعور بالوحدة لدى الرائي ورغبته في التخلص منها.

تفسير حلم الغيوم السوداء للعزباء

ويرجع مفسرو الأحلام، بان رؤية العزباء لِغيوم سوداء كثيفة في المنام من الرؤى الحميدة، حيث تبشر بأن تلك الفتاة ستتلقى العديد من الأخبار المبهجة في الفترة القادمة.
 
وتدل رؤية العزباء للْغيوم السوداء الكثيفة في المنام على حالة الكَأبة والحزن التي تمر بها تلك الفتاة.

تفسير رؤية حلم الغيوم السوداء للمتزوجة

تدل رؤية الغيوم السوداء في المنام للمرأة المتزوجة عن قرب حملها، أو أنها سوف تنشئ علاقة طيبة مع أهل زوجها.

كما يفسرها ابن شاهين بأن رؤية المتزوجة للغيوم السوداء هي العشرة الطيبة بين الزوجة وزوجها، واستمرار الحياة بلا مشاكل بينهما.

تفسير حلم الغيوم السوداء للحامل

يفسر علماء تفسير الأحلام رؤية الحامل للغيوم السوداء، دلالة على أنها تشعر بالسعادة والراحة وأن فترة حملها ستمر دون صعوبات، وستنجب طفلا معافى وستكون عملية الولادة سلسَه.
 
وتعد رؤية الحامل للغيوم السوداء الكثيفة في المنام وهي محملة بالمطر والجو غير مستقر ويوجد ضباب، على أن هذه الحامل ستمر بأوقات صعبة من الناحية الصحية، ولكن سوف تستقر الأوضاع وتتحسن ولن يوجد أي خطر على المَرأة الحامل أو الجنين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads