الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| لاعبتان تحتفلان بالصعود للدوري الممتاز على طريقة شيكا وزيزو

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:09 م
هير نيوز

تصدر احتقال نجمي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد سيد زيزو محركات البحث، بعد أن حصل على إعجاب الكثير من جماهير القلعة البيضاء، وكرره صلاح باشا مع منتخب مصر لـلشباب.

WhatsApp Image 2022-08-15 at 1.00.14 PM

فتيات يقلدن احتفال شيكا وزيزو

وكانت لـ كرة القدم النسائية نصيب في تكرار هذا الاحتفال الشهير، خاصة بعد أن كرره لاعبات نادي دلفى، خلال جلسة تصوير أقامها مسؤولو الفريق من أجل الموسم الجديد، وقد حاز ذلك على اهتمام الكثيرين.

وقامت لاعبات فريق دلفي الصاعد حديثًا لـ "دوري كرة القدم النسائية" لموسم 2022_2023، بتقليد احتفال الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، على طريقة لعبة الملاكمة، التي احتفل بها النجمان في أحد مباريات الدوري.


وظهرت رحمة كمون ويارا سيد ثنائي دلفي السكندري، خلال جلسة التصوير وهما يحتفلان بعودة فريقهما إلى الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية لمدة موسم واحد فقط.

واحتفل ثنائي الزمالك شيكابالا وزيزو بـ "طريقة الملاكمة"، وجاء ذلك خلال مباراة الأبيض ضد بيراميدز في قمة الدوري المصري، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري الممتاز للرجال.


وحقق فريق دلفي بقيادة المُدربة عفاف أحمد، 49 نقطة خلال منافسات الموسم المنقضي في دوري الدرجة الثانية، حيث عادت الفتيات من جديد إلى الدوري الممتاز، في الموسم الكروي المقبل برفقة جمهورية شبين.


اقرأ أيضًا..

صور| لاعبتان تحتفلان بالصعود للدوري الممتاز على طريقة شيكا وزيزو

صور| لاعبتان تحتفلان بالصعود للدوري الممتاز على طريقة شيكا وزيزو
ads
ads