السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل بلوغها الـ 30 عامًا.. لاتينية تحقق ثروة 220 مليون دولار

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 03:02 م
هير نيوز

أنشأت دانييلا بيرسون، وهي سيدة أعمال لاتينية، شركة The Newsette من الصفر لتحقق شركتها 40 مليون دولار من الإيرادات، مع أرباح لا تقل عن 10 ملايين دولار العام الماضي.



دانييلا بيرسون


ووفقا لمجلة "forbes" فقد أسست دانييلا بيرسون شركة النشرات الإخبارية The Newsette التي تركز على النساء، عندما كانت في سن الـ 19، أما الآن فهي واحدة من بين أغنى النساء ذوات البشرة السمراء في أمريكا، وأصغر من معظم سيدات الأعمال الـعصاميات مع ثروة تُقدر بالملايين، في سن 27 عامًا.





وباعت دانييلا حصة صغيرة في The Newsette إلى مستثمر في صفقة قُدرت بقيمة 200 مليون دولار.. ويُعد هذا الاستثمار أول أموال خارجية تحصل عليها، إلى جانب قرض قيمته 15 ألف دولار من والديها، والذي سددته بالفعل، ولا تزال بيرسون المساهم الأكبر في الشركة.


 وهي أيضًا الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة الصحة العقلية الناشئة Wondermind التي تأسست قبل عام، بالتعاون مع المغنية والممثلة سيلينا جوميز، وماندي تيفي، والرئيس التنفيذي لشركة Kicked to the Curb Productions، ووالدة غوميز.




ثروة دانييلا


تُقدر ثروة بيرسون، بما في ذلك حصتها في شركة Wondermind، إلى جانب الأموال التي جمعتها والاستثمارات الأخرى التي حققتها، بـ 220 مليون دولار، وفقًا لتقديرات فوربس.. وأعلنت Wondermind على إنستغرام أنها جمعت 5 ملايين دولار من مستثمرين، بقيادة شركة سيرينا ويليامز Serena Ventures، في صفقة قدرت قيمة الشركة بـ 100 مليون دولار).

تُعد بيرسون، التي بلغت 27 عامًا الأسبوع الماضي، أصغر بعشرة أشهر من ملوسي غو، أغنى امرأة تحت سن الـ 30 من السيدات ذوات البشرة السمراء في قائمة فوربس لعام 2022 لأغنى النساء العصاميات في أمريكا.. وشاركت غو، التي ستبلغ من العمر 28 عامًا في أكتوبر المقبل، في تأسيس شركة Scale AI للتكنولوجيا، كما صُنفت ضمن قائمة فوربس مع ثروة تقدر بنحو 440 مليون دولار.



اقرأ أيضًا..

نيفين الكيلاني: تكثيف الأنشطة الثقافية والإبداعية لقرى «حياة كريمة» بالغربية





كايلي جينر


فيما تُعد كايلي جينر المرأة العصامية الوحيدة الأخرى ضمن قائمة فوربس، أصغر من بيرسون، إذ بلغت 25 عامًا يوم 10 أغسطس 2022.

 يُذكر أن الحد الأدني للثروات للانضمام لقائمة السيدات العصاميات لعام 2022، والتي نُشرت في يونيو الماضي، 215 مليون دولار.

 

ads
ads