الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة في أحدث جلسة تصوير: "بيقولوا إني شبه سيلينا جوميز"

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:21 م
هير نيوز

نشرت الفنانة منة عرفة، صورًا من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها: "صحابي بيقولوا إني في اللوك دا طالعة شبه سيلينا جوميز، إنتوا أيه رأيكم؟".









لتتنوع التعليقات بين الفنانات والمتابعين والتي جاءت أغلبها بأنها تشبهها إلى حد كبير مثل: "أقسم بالله الأول كنت قايلة سيلين من قبل ما أشوف التعليق"، "أصلاً إنتي تشبيها أوي بدون ميكب" ، "ينهار أبيض فظيع".


اقرأ أيضًا..





منة عرفة ومحمود المهدي



وفي سياق آخر، كانت منة قد أعلنت انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة خلال عام واحد، والذي بدوره نشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" من خلال خاصية الإستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم وراء خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس، ربنا يعوضني عن كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة وأنا مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".


ثم عاد بعد ذلك ونشر أن الموضوع انتهى بالنسبة له، ولا يريد أن يتحدث عنه مرة ثانية، حيث كتب: "فيه صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع من دلوقتي اتقفل نهائي، ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني، كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص، ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا خلاص".


أما عن "منة" فقد اكتفت بنشر عبر خاصية "إنستجرام": "تم الطلاق رسميًا وربنا يوفق الجميع".


آخر أعمال منة عرفة

كان آخر أعمال منة مسلسل "شارع 9" والذى عرض فى يناير الماضى، مع رانيا يوسف، نضال الشافعى، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، سميرة صدقى، وهدى الإتربى، كما شاركت مؤخرا، بمسلسلى "ورا كل باب"، و"إلا أنا الجزء 2" ضمن حكاية "حلم حياتى".

ads