الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ جنوب سيناء يتفقد الأتوبيس الكهربائي استعدادًا لمؤتمر المناخ

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 01:28 م
هير نيوز


تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، الأتوبيس الكهربائي الصديق للبيئة استعدادًا لتعميم استخدامه والانتفاع به في مدينة شرم الشيخ، أثناء استعدادات مؤتمر قمة المناخ COP 27، المزمع انعقاده شهر نوفمبر المقبل.
 
وأشاد فودة بجودة التصنيع والقفزة النوعية التي يحملها الأتوبيس؛ حيث إنه يعمل بالكهرباء ولا يسبب انبعاثات أو ملوثات للبيئة، الأمر الذي تسعى إليه جميع الدول، وكان لمدينة شرم الشيخ السبق في تطبيقه.



 

الأتوبيس الكهربائي


كما يأتي الأتوبيس الكهربائي بتصميم مميز مريح للركاب، فإنه يأخذ بعين الاعتبار سهولة الركوب لذوي الهمم؛ حيث يستطيعون ذلك بكل سهولة ويسر.

ويوفر الأتوبيس خدمة مكيف الهواء، التي ستكون سببًا جاذبًا للركاب، الذين يفضلون وجود هذه الميزة في المركبة، خصوصًا في المناطق التي تشتد فيها درجات الحرارة.


اقرأ أيضًا..


ولمزيد من التفرد والتميز، يكتسي الأتوبيس الكهربائي بملصقات تحمل الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ؛ الأمر الذي يتناغم مع كافة المنشآت والمرافق السياحية، حيث راحة العين وبهجة المنظر.

وفي ختام جولته، شكر فودة القائمين على أعمال توفير الأتوبيس الكهربائي من وزارة النقل وأعرب عن امتنانه لما يقدمونه من جهود وإخلاص في العمل.

ads