الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريتا حرب في المطار بـ«عكاز» بعد انتهائها من «جنايات صغيرة»

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:31 ص
هير نيوز

أعلنت النجمة اللبنانية والإعلامية ريتا حرب، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عودتها إلى لبنان بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مُسلسل"جنايات صغيرة" الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من أبرز نجوم الوطن العربيّ.



ونشرت ريتا حرب صوراً لها أثناء تواجدها في المطار وظهرت فيها بالعكاز عقب إصابتها بالقدم، وكتبت: "بعد ١١ شهر غياب رجعت على بيروت.. أشهر مرّت اختبرت فيها تناقضات وتحدّيات مهنيّة وإنسانيّة ومصيريّة غيّرتني كتير.. انتهى التصوير ودايماً بسأل ليش كان ثمن هالعمل تجربة حياة وموت... قريباً بطلّ عليكن بمُسلسل كان بمثابة إنقلاب بكلّ حياتي... يا رب يكون النجاح كبير على قدّ كلّ الوجع وكلّ هالتغيير".



من جانبه تعرضت ريتا حرب أثناء تصوير مسلسل جنايات صغيرة لحادث سير مُروّع أجبرها على المكوث في المُستشفى لفترات طويلة والخضوع لعدّة عمليّات جراحيّة دقيقة في وجهها وساقها.    

ومن جانبه من المُتوقّع أن ينطلق مُسلسل "جنايات صغيرة" قريباً عبر شاشة "أم بي سي" مع نخبة من نجوم الوطن العربيّ من بينهم كارلوس عازار وكاريس بشار وندى أبو فرحات وديما قندلفت وسامر المصري وبديع أبو شقرا وقيس الشيخ نجيب ونور علي.



شاركت ريتا حرب، في العام الماضي ببطولة مسلسل "ضرب الرمل" الذي لعبت فيه دور البطولة بجانب عدد كبير من نجوم الفن. 

كما شاركت في عام 2019 بمُسلسل "آخر الليل" على إحدى القنوات اللبنانية ، وهو من إخراج أسامة الحمد عن قصّة ديميتري ملكي ومُعالجة دراميّة لعبير صيّاح وإنتاج شركة "الصدى للإنتاج الفنيّ"، ولعبت فيه ريتا دور "كارلا" مُديرة العلاقات العامّة في شركة أحد النافذين والرأس المُدبّر لمُعظم المُؤامرات، وتُشارك في العمل إلى جانب كلّ من محمّد الأحمد ووسام صليبا وغابريال يميّن ورندا كعدي وجورج شلهوب ويزن السيّد وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads