الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انفصالها عن زوجها.. أيتن عامر ترقص على «خطافة الرجالة»

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:08 م
هير نيوز

تصدرت أيتن عامر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو جديد لها وهي ترقص على أنغام أغنية "خطافة الرجالة".

وأكدت أيتن عامر، أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.


وخلال الأيام الماضية انفصلت أيتن عامر، عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، لكنها لم تخرج للحديث عن الأمر.

وجاء هذا الطلاق بعد فترة قصيرة من طرح أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" وهي من كلمات وألحان شادي محسن والتي حققت مليون مشاهدة حتى الآن من فترة طرحها، وسبقها عرض فيديو كليب “خطافة الرجالة”، الذي طرحته عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”، كلمات أحمد علاء الدين، والحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر زووم، وجيتارات أحمد حسين، وطبلة ماجد الصواف.



وكانت أيتن حريصة على أن تتحدث عن زوجها في البرامج التلفزيونية وقالت إنه يحاول بكل الطرق عمل الأشياء التى تسعدها، موضحة أنها قبل أن تتحدث عن الأشياء التي تريدها يقوم بتنفيذها من نظرات العين.

وتابعت أيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" أن زوجها يحاول الإقلاع عن التدخين لأنها لا تحبه وهو يدخن، كما صرحت بأنها تحب زوجها كثيراً وهو أيضا كذلك.



يذكر أن آخر أعمال أيتن في مجال التمثيل كان رمضان الماضي فشاركت في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني وهنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضًا..

ads