الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيزابيل مورا.. عاشقة كرة القدم النسائية وأم لثلاثة متطوعين

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 11:59 ص
هير نيوز


السيدة إيزابيل مورا.. متطوعة في بطولات السيدات لكرة القدم، وشاركت سابقًا في أكثر من مسابقة، بما في ذلك كأس العالم تحت 17 سنة 2014 في كوستاريكا؛ حيث تطوعت مع أبنائها الثلاثة في منظمة تحت 20 عامًا، وهي أيضًا محتجزة حاليًّا في كوستاريكا.


كلمة رئيس بطولة فيفا


قال روبرتو غراسي، رئيس بطولة فيفا للشباب: "في كل بطولة من بطولات فيفا، يكون المتطوعون هم القلب الحقيقي والروح والابتسامة، ويوجد حاليًا 305 متطوعين يشاركون في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022".



وتابع غراسي: "خضع المتطوعون لعملية اختيار صارمة وتم اختيارهم من بين أكثر من 9300 شخص تقدموا للمساعدة في تنظيم المنافسة في سان خوسيه، استضافت كوستاريكا كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة".

واختتم: "بالنسبة لإيزابيل، سيكون الاحتفال بعيد الأم في كوستاريكا في شهر أغسطس مميزًا حيث ستقضي يومًا لا يُنسى مع أطفالها وغيرهم في مركز التطوع في استاد كوستاريكا الوطني في سان خوسيه".


إيزابيل وأبناؤها الثلاث


وفي عام 2014، شاركت إيزابيل مورا في هذه البطولة بمفردها، لكن هذه المرة انضم أبناؤها الثلاث إليها وإلى جميع المتطوعين الآخرين للمساعدة في تنظيم كأس عالم، وحدث ذلك بسبب عشق هذه السيدة لكرة القدم النسائية.


اقرأ أيضًا..


متطوعة عاشقة للكرة النسائية ضمت أبنائها الرجال لكأس العالم للسيدات


إيزابيل مورا



إيزابيل مورا، امرأة تبلغ من العمر 53 عامًا شاركت أيضًا كمتطوعة في كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة في كوستاريكا 2014،  لكن هذه المرة أطفالها الثلاث هم أيضًا من بين مجموعة المتطوعين.

بالنسبة لإيزابيل، سيكون عيد الأم لهذا العام، الذي يتم الاحتفال به في 15 أغسطس في كوستاريكا خاصًا؛ حيث ستشارك يومًا لا يُنسى مع أطفالها وبقية المجموعة في مركز المتطوعين في سان خوسيه.

إيزابيل مورا.. عاشقة كرة القدم النسائية وأم لثلاثة متطوعين

إيزابيل مورا.. عاشقة كرة القدم النسائية وأم لثلاثة متطوعين
الكلمات المفتاحية
ads
ads