الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنباء طلاق آيتن عامر من زوجها محمد عز تشعل السوشيال ميديا

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:49 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة آيتن عامر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، رسميًا، بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين.



وحسب ما ذكرت المصادر، تم الطلاق لدى محام شهير في المنيل.



وجاء هذا الطلاق بعد فترة صغيرة من طرح أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" وهي من كلمات وألحان شادي محسن والتي حققت مليون مشاهدة حتى الآن من فترة طرحها، وسبقها عرض فيديو كليب “خطافة الرجالة”، الذي طرحته عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع “يوتيوب”، كلمات أحمد علاء الدين، والحان نيس، وتوزيع وميكس وماستر زووم، وجيتارات أحمد حسين، وطبلة ماجد الصواف.

ماذا قالت عنه في وسائل الإعلام؟



وكانت آيتن حريصة على أن تتحدث عن زوجها في البرامج التلفزيونية وقالت إنه يحاول بكل الطرق عمل الأشياء التى تسعدها، موضحة أنها قبل أن تتحدث عن الأشياء التي تريدها يقوم بتنفيذها من نظرات العين.

وتابعت آيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" أن زوجها يحاول الإقلاع عن التدخين لأنها لا تحبه وهو يدخن، كما صرحت بأنها تحب زوجها كثيراً وهو أيضا كذلك.



آخر أعمال آيتن

يذكر أن آخر أعمال آيتن في مجال التمثيل كان رمضان الماضي فشاركت في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني وهنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

اقرأ أيضًا..

ads