السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الطفل الرضيع في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 02:36 م
هير نيوز

يرى الكثيرون في منامهم الأطفال الرضع، فيستبشرون بهذه الرؤية، كون الطفل الرضيع رمزًا للنقاء والبراءة، فيتساءلون حول تفسير هذه الرؤية.. إليك أهم التفسيرات.


 


رؤية الطفل الرضيع للفتاة العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها طفلاً رضيعًا فإنه يكون دلالة على تقدم شخصًا لها لخطبتها، خاصة إذا كان الرضيع ذكرًا، ورؤية الطفلة الرضيعة في منام العزباء تعد رمزًا لحياتها، فإذا كانت الطفلة جميلة دلت على سماعها لخبر جيد خلال الفترة المقبلة. 


وإذا كانت قبيحة دلت على سماعها خبرً سيئًا، وإذا رأت أنها تحمل رضيعًا بين يديها كان ذلك دلالة على اقتراب خطبتها، وإذا رأت أنها تقوم بإطعام طفل رضيع كان دلالة أنها تقوم بمتابعة أمر ما وتنتظر نتائجه. 


وإذا رأت أنها تقوم بتغيير الحفاض للرضيع دل على حبها للخير، وأن تعمل الكثير من الأعمال الصالحة لوجه الله عز وجل.


 


الطفل الرضيع في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها طفلاً رضيعًا وكان ذكرًا، فإنه بشارة خير باقتراب موعد حملها، وإذا رأت طفلة رضيعة فإنه دلالة على تجدد حياتها، وإذا كانت المتزوجة تهتم بطفلاً رضيعًا في منامها فإنه يدل على رعايتها لزوجها، وأنها تهتم به كثيرًا. 


وإذا كان الرضيع يبكي فإنه دلالة على الهموم التي تلاحق صاحبة المنام، وإذا كان الرضيع يضحك فدلالة على أن الخير سيطرق أبوابها في القريب العاجل، وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بتغيير الحفاض لرضيع فإنه يدل على كونها تهتم بتنظيف المنزل، وترتيبه بشكل جيد.


 


الطفل الرضيع في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل في منامها طفلاً رضيعًا وكان ذكرًا فإنه يدل على أنها ستضع أنثى، وإذا رأت طفلة رضيعة فإنه يدل على أنها ستنجب ذكرًا، وإذا رأت أنها تقوم بإرضاع طفل، فإنه دلالة على أن حملها يمنعها من العمل.

 

ads