الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| هل تعرضت لاعتداء؟.. مايان السيد تكشف سبب الكدمات الحمراء

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 06:47 م
هير نيوز

أثارت الفنانة مايان السيد، قلق جمهورها ومتابعيها أمس الثلاثاء، بعدما نشرت صور وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، حيث ظهرت بكدمات حمراء في ذراعيها، ما أثار الجدل حول أسبابها.

توقع البعض أنه قد يكون نتيجة إيذاء أو ضرب لتخرج الفنانة الشابة مايان السيد، لجمهورها ومتابعيها لتوضح حقيقة الكدمات الحمراء في يدها.



فقالت في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الإستوري: "لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها".





كانت مايان السيد قد كشفت عن خوضها تجربة تصميم الأزياء، من خلال مجموعة صيفية من تصميمها، بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت، بحسب ما كتبته على حساباتها قائلة: "بقالي فترة بشتغل على مشروع بالتعاون مع BRANTU مجموعة ملابس خاصة بيا، متحمسة جدا إني اشارككم التصميمات اللي اشتغلتها معاهم واللي كنت مهتمة إن كل قطعة فيهم تكون شبهي وشبهكم".



ويعتبر مسلسل "الاختيار3" هو آخر أعمال الفنانة مايان السيد والتي جسدت فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2022 والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ياسر جلال وأحمد عز.

اقرأ أيضًا..

ads
ads