الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داليا مصطفى: «لو جوزي ضربني قلم هردهوله عشان ميكررهاش»

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 06:22 م
هير نيوز

تصدرت داليا مصطفى تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة ببرنامج "البخت" الذي يذاع عبر قناة الشمس الفضائية، بسبب تصريحاتها الجريئة.



قالت داليا مصطفى عن شخصية زوجها في مسلسلها "فاتن أمل حربي" إن سيف الدندراوي لو كان هو زوجي واعتدى عليّ بالضرب هضربه أنا كمان، ولو ضربني قلم هردهوله في نفس اللحظة علشان ميكررهوش تاني".

وأوضحت أن زوجها شريف سلامة خجول لدرجة كبيرة، قائلة: "كنت مع شريف والولاد في مرة وقربت واحدة من المعجبات من شريف وغازلته بطريقة عفوية زي الأطفال وحس ساعتها بالخجل الشديد وأنا فضلت أضحك طوال الوقت ومدخلتش لإنقاذه منها".



وخلال استضافتها في برنامج "البخت"، وجهت مقدمة البرنامج لـ داليا مصطفى سؤالًا نصه "هل يستحق محمد رمضان النجومية والضجة المثارة حوله؟".

لترد داليا: "ليه تكتبي السؤال ده عن محمد رمضان؟ أنتِ بتعمليه مثير للجدل لما تكتبي سؤال بالطريقة دي".

ورفضت داليا مصطفى الإجابة عن السؤال قائلة: "لما في برنامجك تسأليني السؤال ده، وفي برنامج تاني نفس السؤال، يبقى مين عمله مثير للجدل؟ أنا مش هتكلم في الموضوع".

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي"، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية وحتى وقتنا الحالي .

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads