الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استنيتها عمري كله».. أصالة تُعلن عن أغنية جديدة مع رامي صبري

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:42 م
هير نيوز

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنان رامي صبري، خلال الفترة المقبلة.

ونشرت أصالة نصري مقطع فيديو لها أثناء كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد لها والذي يأتي لأغنية بعنوان "شايفة فيك"، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "هو الصديق والأخ الشهم المُحب.. كنت بدور على كلام يليق بمشاعري الفياضة، تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب".

وأضافت: "لقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة، بالعطاء، بالحنان، بالصداقة".
 

وأشارت في حديثها إلى رامي صبري وقالت: " شكرًا أخي الحبيب، راموتي، على هديتك الغالية بكل ما تحتويه الأغنية من معاني حلوة، معرفتش أغنيها غير بدموعي، بحجم الحب اللي بقلبي لإنسان أعطاني حياة جديدة، استنيتها عمري كله".



واستطردت: "غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته، ولا بحرفيته بس اهتميت بشعوري، يوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان". 

ليس هذا العمل الأول الذي يجمع الفنانة السورية أصالة نصري، والمطرب المصري رامي صبري، حيث سبق وتعاون الثنائي في أغنية مش فاكر بيك.



أزمة زوج أصالة مع طليقته

وعلى ما يبدو أن مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، وزوج الفنانة السورية أصالة نصري الحالي، تعاني بعد الانفصال كثيراً لاسيما وأنها كانت مبتعدة عن العمل الفني والإعلامي.

ومؤخراً تحدثت مارتا حامد، عن تعرضها لاقتحام منزلها من جانب طليقها وتفريغه من محتوياته، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حينها، وعقب الحدث عن تلك الأزمة عبر بودكاست "حكمت وهبي" دخلت طليقة الشاعر العراقي في نوبة بكاء بعدما ذُكر اسم طليقها وزوجته أصالة.



وخلال اللقاء تحدثت مارتا حامد، بعد واقعة اتهامها للثنائي فائق وأصالة باقتحام منزلها، إذ أوضحت أنها مرت بفترة صعبة للغاية عقب وقوع الطلاق من فائق حسن، مشددة على أن أمر اقتحام منزلها أوجعها كذلك، وأكدت أنها تحاول عدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads