الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر عبد المنعم يكشف لـ«هير نيوز» كواليس مشاركته في «العمدة»

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:15 م
هير نيوز

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، عودته للعمل الدرامي من جديد، بمشاركته في مسلسل "العمدة" في رمضان المقبل والذي يأتي من بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

وأكد تامر عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أنه سعيد بالعودة للعمل الدرامي من جديد، وأنه سبق وتم عرض عليه عددا من المسلسلات ولكنه كان يرفض المشاركة فيها لعدم اقتناعه بمثل تلك الأعمال.



وشدد تامر عبد المنعم على أنه متشوق للعمل من جديد، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتعاون مع محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، متمنيًا أن يحظى العمل بإعجاب الجماهير.

دور محمد رمضان
وأشار تامر عبد المنعم في تصريحاته إلى دور محمد رمضان في قبوله المشاركة في مسلسل "العمدة" مؤكدًا أن "نامبر وان" يتمتع بشعبية جارفة وسيكون من الجيد العمل معه.



وكان تامر عبد المنعم قد كتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "موعدنا رمضان المقبل 2023 بإذن الله تعالى مع المخرج الكبير محمد سامي".

أعماله السابقة
ويعود تامر عبدالمنعم من جديد للعمل الفني بعد دوره الأخير في مسلسل "الضاهر" الذي قدمه عام 2019 مع الفنان محمد فؤاد، وكان هناك عدد من المشروعات خلال الفترة الماضية ولكنها تجمدت.



محمد رمضان يتعاون مع محمد سامي مجددًا
وكان في شهر يونيو الماضي، قد أعلن محمد رمضان عن عودته للعمل مع المخرج محمد سامي في مسلسله المقبل "العمدة" حيث نشر صورة تجمعه بـ"سامي" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وعلّق: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس.. ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح".

وفي تصريحات عن هذا المسلسل قال: "كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا".



وواصل: "لكن يمكن القول أن التركيبة في المسلسل الجديد، تُشبه تلك التي قدّمناها سابقا في الأسطورة والبرنس، ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات".

اقرأ أيضًا..

ads
ads