الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 09:12 م
هير نيوز

تصدر الفنان إيهاب توفيق تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية تطلبت دخوله المستشفى وخضوعه لفحوصات طبية عاجلة.

ولكن في رد فعل سريع، حرص الفنان إيهاب توفيق، على طمأنة جماهيره بمنشور عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب: "الحمد لله، أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة، كل الشكر لكل من سأل عني، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بكل الصحة".



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة من التقرير الطبي للنجم إيهاب توفيق، والذي أكد أنه كان يعاني من مغص كلوى أيسر حاد مع ارتفاع درجة الحرارة وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الحالب الأيسر مع ارتداد البول على الكلى.

وأشار التقرير إلى أن النجم إيهاب توفيق تلقى نصيحة من الأطباء بعدم السفر باستخدام الطائرة، وذلك قبل أن يتم تفتيت الحصوة عن طريق جهاز الموجات الصدمية بالإضافة إلى الالتزام التام بالعلاج والمتابعة الطبية.
 


يذكر أن آخر أغنيات إيهاب توفيق كانت "باشا"، من كلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع Mansi، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وتم تصويرها في دبي مع المخرج عادل سرحان.



من هو إيهاب توفيق 

ولد إيهاب توفيق يوم 7 يناير عام 1966 أي أنه يبلغ من العمر 56 عامًا، وهو الابن الوحيد لوالديه أحمد توفيق ووالدته سوزان، وكان له أخ يصغره بسنتين اسمه محمد توفي في حادث مؤسف أودى بحياته عندما كان في ربيعه الثاني عشر.

ظهرت موهبته مبكراً في حفظه لأغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وكان دائما على مسرح المدرسة كمغني منفرد وورائه زملائه وتعلم أيضا عزف العود على يد صديق لوالده الأستاذ شكري وهو في التاسعة من العمر وكان له قدرة مميزة في حفظ النوتات في مدة وجيزة ولحبه الشديد للفن قرر الدخول لمعهد الفن والموسيقى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads