الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. رؤية القمامة في المنام متاعب للحامل والعزباء والمتزوجة

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:18 م
هير نيوز

تعد القمامة من الأشياء التي تسبب للناس الكثير من الضيق، لسوء مظهرها، وقبح رائحتها، لذلك حين يرى أحد في منامه القمامة ينتابه الخوف والقلق خشية سوء تفسير الرؤية.. 


إليكِ أهم تفسيرات رؤية القمامة في المنام


 

القمامة في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها سلة قمامة فإنه يدل على مرورها بأزمات ومشاكل كبيرة، تبحث عن حلول لها وسرعان ما تنتهي، وإذا رأت سلة القمامة بالشارع فالرؤية تدل على عدم شعورها بالأمان وأنها تمر بضائقة نفسية.


القمامة في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها القمامة فإنها دلالة على حدوث الكثير من الخلافات بينها وبين زوجها، وإذا رأت زوجها يلقي القمامة بغرفة النوم، فإنه  يدل ذلك على عدم شعور صاحبة الرؤية بالأمان مع زوجها، وأن هناك الكثير من الخلافات المتراكمة والمشاحنات الدائمة بينهما.


 


القمامة في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها القمامة أو أنها تلقي بجنينها بالقمامة، فإن هذه الرؤية دلالة واضحة على المتاعب والآلام التي تواجه صاحبة الرؤية خلال فترة الحمل، وإذا رأت أن زوجها يلقي القمامة فيدل ذلك على سوء أخلاق زوجها، وأنها ستسمع عنه أخبار غير جيدة.


القمامة في منام المطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها القمامة فإنه يدل ذلك على مرورها بمتاعب وعدم شعورها بالأمان، ومرورها بعدة أزمات، وإذا رأت أن طليقها يقوم برمي القمامة أمامها فيدل ذلك على حدوث الكثير من الخلافات بينهما.


 

القمامة في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أن هناك من يلقي القمامة أمامه فإنه يدل على تسرعه في اتخاذ قراراته، وكثيرًا ما تكون قرارات خاطئة يندم عليها بعد ذلك، وإذا رأى أن هناك سيدة تلقي القمامة فإنه دلالة على وجود خلافات مع هذه السيدة.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية كسر الزجاج في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة


ads
ads