الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صفقات آرسنال.. من هي لينا هورتيج؟

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:37 ص
هير نيوز

أكمل نادي آرسنال التعاقد مع المهاجمة السويدية لينا هورتيج من يوفنتوس، حيث وصف اللاعبة البالغ من العمر 26 عامًا بأنها "هدف رئيسي" للنادي قبل الموسم الجديد من دوري كرة القدم للسيدات الشهر المقبل.

صفقة آرسنال الجديدة

هورتيج هي ثاني صفقة يتعاقد معها فريق آرسنال في الصيف بعد حارسة المرمى الاحتياطية كيلان ماركيزي، ولكن لم يكشف المدفعجية عن مدة عقدها، حيث قالت للموقع الرسمي: "إنه شعور رائع للغاية، أنا سعيدة جدًا لوجودي هنا".

Lina Hurtig has moved from Italy to England

وأضافت: "لطالما أردت اللعب في إنجلترا، وكنت دائمًا مهتمة بكرة القدم الإنجليزية، لذلك من المثير جدًا أن أكون هنا، وأعلم أن آرسنال ناد رائع، ولديه لاعبين رائعين وكثير من الجودة، وأعتقد أنني سأستمتع به هنا".

دوري أبطال أوروبا: سيدات ليون تحققن الفوز في مباراة الذهاب - Juventus

وتحدث جوناس إيدفال مدرب آرسنال قائلاً: "لينا مهاجم ممتاز سيجلب القوة والحيوية إلى لعبتنا، لقد تألقت في دوري أبطال أوروبا والبطولات الدولية، ويسعدنا أنها ستصطف مع المدفعجية لـ المضي قدمًا".

مسيرة لينا هورتيج

انضمت هورتيج إلى يوفنتوس في عام 2020 بعد أن صنعت اسمها في السويد مع أوميا ثم لينكوبينغز، وهي لاعبة دولية منذ 2014، وكانت ضمن الفريق السويدي الذي فاز بالميدالية الفضية الأولمبية الصيف الماضي.

وبالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في مونديال 2019، وظهوره في الدور نصف النهائي في يورو 2022 الشهر الماضي، وفي الموسم الماضي، ساعدت يوفنتوس في إخراج تشيلسي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا: سيدات ليون تحققن الفوز في مباراة الذهاب - Juventus

وتغلبت على ليون الفائز في نهاية المطاف في ربع النهائي، وهورتيج هي ثاني لاعبة سويدية تنضم إلى نادي آرسنال في الأشهر الأخيرة بعد الاستحواذ في يناير على زميلتها الدولية في الفريق ستينا بلاكستينيوس.

اقرأ أيضًا..

أحدث صفقات آرسنال.. من هي لينا هورتيج؟

أحدث صفقات آرسنال.. من هي لينا هورتيج؟
ads
ads