السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامة تُجارية جديدة تقتحم الدوري الإنجليزي للكرة النسائية

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:33 م
هير نيوز

أصبحت العلامة التجارية "نايكي" هي الراعي والمورد الرسمي للكرة النسائية في إنجلترا لتدخل في شراكة جديدة متعددة السنوات ستبدأ اعتبارًا من موسم 2022-2023 القادم، كجزء من الصفقة بين العملاق الرياضي واتحاد كرة القدم.

نايكي راعي رسمي لـ الكرة النسائية

وسيتم استخدام كرات نايكي أيضًا في جميع مباريات بطولة السيدات والكأس القارية وسيتم استخدام العلامة التجارية، وستكون لكل مسابقة كرة خاصة بها تحمل علامة تجارية فردية، فيما سيظل ميتري مورد لـ "كأس الاتحاد الإنجليزي".

The commercial power of the WSL continues to grow

وتم استخدام كرات نايكي في دوري كرة القدم النسائي في إنجلترا قبل 2018 كـنتيجة لعلاقة مع اتحاد كرة القدم، والعودة تدل على القوة التجارية المتزايدة للدوري الإنجليزي لكرة القدم النسائي.

وتحدث سينغ، المدير التجاري لاتحاد كرة القدم: "يسعدني أننا قادرون على توسيع علاقتنا مع نايكي ولدينا واحدة من أكثر العلامات التجارية الرياضية شهرة في العالم بالشراكة مع دوري باركليز للسيدات، وبطولة باركليز للسيدات، وكأس الاتحاد القاري للإطارات للسيدات".

باركليز باق في الدوري النسائي

وأضاف: "تعمل نايكي باستمرار على تخطي الحدود عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في النساء ومنحهن الفرصة للنجاح، وهو بالضبط ما نسعى جاهدين لتحقيقه في لعبة السيدات، هذه خطوة إيجابية حقًا لكلا الطرفين، وأنا أتطلع إلى العمل مع نايكي للمضي قدمًا".

The new Nike BWSL football

وبالإضافة إلى وجود نايكي على متنها كمورد للكرة، فإن بطولات دوري كرة القدم النسائي وكأس الاتحاد الإنجليزي لديهما صفقة تجارية ناجحة وحقوق تسمية مع باركليز، بينما تم بيع حقوق البث المحلي إلى سكاي سبورتس و بي بي سي لأول مرة العام الماضي.

اقرأ أيضًا..

علامة تُجارية جديدة تقتحم الدوري الإنجليزي للكرة النسائية

علامة تُجارية جديدة تقتحم الدوري الإنجليزي للكرة النسائية
ads
ads