السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهلال السعودي يُعلن تكوين أول فرق رياضية نسائية في تاريخه

الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:20 م
هير نيوز

أعلن نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، عن تكوين أول فرق نسائية في تاريخ النادي، تشمل كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والكاراتيه، والتايكوندو، والمبارزة، والسهام.

بيان رسمي

وأكد نادي الهلال، في بيان رسمي، أن الهدف من إطلاق قسم الرياضة النسائية لأول مرة هو بناء نظام شامل للرياضة النسائية وتعزيز وتمكين المرأة في مجال الرياضة لتحقيق أهداف المملكة. رؤية 2030.

Image

قرر الهلال السعودي، تعيين روح العرفج مديرا لرياضة المرأة، ومشاعل الرشيد مديرا مساعدا، ومساعدين خلود النصار وعبير الحميدي.

كرة القدم النسائية

أعلن قسم كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، انتهاء برنامج التعايش للمدربات السعوديات اللاتي حصلن على رخصة تدريب من اتحاد كرة القدم في إسبانيا تحت إشراف مديرة المنتخب الوطني السعودي والمدربة الألمانية مونيكا ستاب.

فريق الهلال

وأكدت إدارة كرة القدم النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن الهدف من المشروع هو تحسين مستوى كفاءة مدربات السعوديات واكتساب الخبرة العملية من خلال التعايش مع المدربين المحترفين والمدربين من مختلف الأعمار.

وتقود الألمانية مونيكا ستاب نهضة كبيرة في كرة القدم السعودية ، خاصة مع المنتخب الوطني ، حيث لعبت أول مباراة دولية ودية على الإطلاق وتسلقت التصنيف العالمي ، وحصلت على نصيب الأسد من جميع مشاهير كرة القدم الذين يكملون ويتفاعلون في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا..

الهلال السعودي يُعلن تكوين أول فرق رياضية نسائية في تاريخه

الهلال السعودي يُعلن تكوين أول فرق رياضية نسائية في تاريخه
ads
ads