السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تضع مسلسل «رمضان كريم 2» في أزمة.. واتجاه لاستبدالها

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:28 م
هير نيوز

وجهت الفنانة روبي، صدمة قوية إلى المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" على الرغم من بداية شركة "السبكي" للإنتاج العمل على تحضيرات المسلسل لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.



وأكدت مصادر من داخل الشركة المنتجة أن روبي أبلغت المنتج أحمد السبكي رفضها المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل المنتظر وذلك بسبب أن مخرج العمل هو سامح عبدالعزيز وهو طليقها، والذي سبق وأن وقع بينهما أزمة كبيرة خلال الجزء الأول.

السبكي يحاول التواصل معها 

وأكدت المصادر أن السبكي يحاول التواصل مع الفنانة روبي من أجل اثنائها عن قرارها وتعود للمشاركة في المسلسل، خاصة أنها كانت ضمن أبطال الجزء الأول له، ويرى أنه من الصعب استبدالها.



وأشارت المصادر إلى أنه على الرغم من محاولات المنتج أحمد السبكي لإثناء روبي عن قرارها، إلا أن البعض داخل شركة الإنتاج بدأ في مطالبته بعدم الحديث معها مرة أخرى، وبدء البحث عن ممثلة بديلة لها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم استبدال بطلة مسلسل في الجزء الثاني له، وسبق وأن حدث الأمر ذاته في أكثر من مسلسل، وأشار المصدر إلى مسلسل "المال والبنون".



جزء ثان من رمضان كريم

وكان المنتج أحمد السبكي، قد أعلن عن تقديمه الجزء الثاني، من المسلسل صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة، والذي عرض في موسم مسلسلات  رمضان 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، أﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وبطولة النجوم: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads