الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة كندية تظهر بـ"البيكيني" في جواز سفرها

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:51 ص

حصلت الكندية أوجيني بوشار لاعبة التنس، على صورة من جواز سفرها، التي ظهرت بها بشكل مُثير للجدل، حيث كانت ترتدي "البيكيني"، ثم قامت بنشرها للجماهير لتصبح مادة للسخرية عبر وسائل التواصل.

لقطة مُثيرة


تنافست بوشار في مسقط رأسها وتلقت أوراق اعتمادها كالمعتاد، لكن هذه المرة كانت الصورة مختلفة قليلاً، وبالانتقال إلى "إنستجرام"، كشفت الفتاة أن جواز سفرها يحتوي على صورة لها وهي ترتدي البيكيني.


Bouchard got more than she bargained for ahead of her first round singles defeat in Vancouver


وقالت بوشار عبر قصتها على إنستجرام: "هل يمكن لشخص من مكتب بطولة فانكوفر المفتوحة أن يشرح لنا هذا؟؟''.




بعد فترة وجيزة، تلقت المتأهلة السابقة للنهائيات في ويمبلدون، صورة جديدة وأكثر ملاءمة والتي شاركتها مع 2.3 مليون متابع لها، وخسرت بوشار في الجولة الأولى من منافسات الفردي في فانكوفر أمام أريان هارتونو 6-2 و6-2.

بوشار تُنافس على الفوز

كانت هذه هي المباراة الأولى لبوشار على حلبة الفردي منذ 17 شهرًا بعد الجراحة وإعادة تأهيل كتفها الأيمن، وستظل الكندية المصنفة رقم 5 في العالم بحاجة إلى واحدة على الأقل من تمريراتها لأنها لا تزال في المنافسة على لقب الزوجي.


Eugenie Bouchard has become a powerful figure away from the tennis court, evidenced by her 2.3million Instagram followers


وستلتقي بوشار مع الأمريكية آسيا محمد والياباني ميو كاتو في ربع النهائي يوم الخميس، وإذا تعذر ذلك، ستتاح لها فرص أخرى للتأثير داخل وخارج الملعب، إذا كان هناك شيء، فلا يمكن لأحد أن يشكك في أوراق اعتمادها.

ads