الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. احذر من الخطوة القادمة في حياتك

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:08 م
هير نيوز


من أبرز الأحلام التي يراها الكثير من الناس، سقوطهم من مكان عال أو مرتفع، ويجد الشخص الرائي نفسه إما قد مات وإما كسرت أحد أعضاء جسمه، وإما يستيقظ قبل سقوطه على الأرض.




ويقول علماء تفسير الأحلام بأن هذه الرؤية دلالة على ما يتعرض له الإنسان من أحداث، والتي قد تؤثر على حياته بشكل كامل نظراً لإمكانية إصابة الإنسان بكسور أو إصابات أخرى قد تلازمه لفترة طويلة أو لفترات ممتدة.



القلق والخوف من الفشل


أما ابن سيرين، فيفسر هذه الرؤية بأنها دلالة على أن الرائي تملؤه مشاعر من القلق والخوف من الفشل بخصوص أمرٍ هام، أو أن الرائي مقبل على الانتقال لمرحلة جديدة في حياته ربما تكون من وظيفة إلى أخرى أو السفر من مكان إلى آخر.




تفسير رؤية النجاة من السقوط في المنام


أما إذا رأى الشخص أنه يسقط من مكانٍ عال ولكنه نجا ولم يحدث له شيء، فإن هذا يدل على تحسن الأحوال واستقرار المعيشة والتخلص من الكثير من المشاكل والصعاب.




كما أنه دلالة على أن الرائي كان يمر بالكثير من العراقيل والأحزان في حياته، ولكنه سينجو منها وسوف تنتهي هذه المرحلة عن قريب وسوف يمر الرائي بمجموعة من الأحداث السعيدة والتغييرات الإيجابية في حياته.



رؤية السقوط من مكان مرتفع للعزباء


أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تسقط من مكان مرتفع، فهذا يدل أن هناك العديد من المراحل القادمة التي سوف تمر بها في المستقبل.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت ميتًا يأخذني في المنام.. اعرفي تفسير الحلم لابن سيرين والنابلسي





وتعتبر رؤية السقوط من ارتفاع شاهق إشارة إلى تبديل الأحوال إلى الأفضل بمشيئة الله تعالى.


وإذا رأت العزباء أنها تسقط وتنجو من هذا السقوط، فهذا دلالة على حدوث خير كثير لها، ودخول السعادة في حياتها عن طريق خطوبة أو زواج قريب.



رؤية السقوط من مكان مرتفع للمتزوجة


أما المتزوجة، إذا رأت نفسها تسقط من مكان مرتفع، فهذه دلالة على وجود بعض الخلافات بين الرائية وزوجها.




أما رؤية نجاة المتزوجة من السقوط في الحلم، فهو دلالة على صلاح الأحوال وانتهاء الخلافات مع زوجها.


ولكن عند رؤية المتزوجة في منامها أنها تصعد من مكان منخفض إلى مكان مرتفع، كان ذلك دلالة على الحصول على رزق كبير والكثير من الأموال.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم البقرة السوداء في المنام وعلاقته بانتهاء الهم واقتراب الفرج


ads
ads