الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتل زوجته وافتعل حادث سير ليفلت من العقاب.. وهذا مصيره

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:28 م
هير نيوز

حيلة ماكرة وشيطانية لجأ إليها زوج في محافظة المنوفية، حيث أقدم على قتل زوجته ضربًا، ولكي يخفي معالم جريمته، اصطحب ابنته في سيارته ومعهما جثة زوجته، وافتعل حادث سير بعد أن اصطدم بعامود إنارة، وبعدها أخرج جثتها وألقى بها بجانب السيارة، ليظهر أنها لقيت مصرعها في الحادث، ثم أبلغ الشرطة.

وبالانتقال والفحص تبين من الكشف الطبي على الزوجة الضحية، أن هناك شبهة جنائية وراء الجريمة، وتبين أن الزوج هو القاتل ومرتكب الجريمة، وتم ضبطه قبل سفره للخارج.



تلقى مركز شرطة شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا بحدوث تصادم على أحد الطرق بدائرة المركز.

شبهة جنائية

بالفحص الأولي تبين أنه أثناء سير سيارة قيادة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، وبرفقته زوجته وابنته، واصطدم بعامود إنارة على جانب الطريق، ونتج عن ذلك وفاة زوجته إثر إصابتها بجروح وكسور متفرقة بالجسم، تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن وجود شبهة جنائية فى الحادث، وأن الزوج وراء ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج المتهم، قبل السفر خارج البلاد، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث أقر بالتعدى على زوجته بالضرب بمسكنهما الكائن بدائرة المركز محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.



وعقب وفاتها اختمرت فى ذهنه فكرة افتعال واقعة حادث السيارة، وقام بوضع المجنى عليها داخل السيارة واصطحاب ابنته بها، وقام بالاصطدام عمداً بأحد أعمدة الإنارة مُحدثا تلفيات بالسيارة، ثم قام بإخراج الجثة من السيارة وأسجاها أرضاً مدعياً حدوث إصابتها ووفاتها بسبب الحادث وعقب وصول الإسعاف ونقلهم لأحد المستشفيات، لاذ بالهرب محاولا السفر خارج البلاد.



اقرأ أيضًا..

ads