الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء أبو اليزيد تكشف لـ«هير نيوز» تفاصيل إصابة وجهها بعد انتهاء تصوير فيلم «الدعوة عامة»

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:13 م
هير نيوز

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عن تفاصيل دورها في فيلم "الدعوة عامة" الذي يعرض حاليا في دور العرض بالسينمات، وعن تفاصيل أخرى تكشفها للمرة الأولى لـ«هير نيوز».. 


فيلم الدعوة عامة لـ أسماء أبو اليزيد


وقالت أسماء أبو اليزيد، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم الدعوة عامة، خاصة وأن دورها يُجسد دور الفتاة الذكية والشقية، وتسعى للوصول إلى كل ما تريد بأي طريقة.


أسماء أبو اليزيد تكشف عن إصابة وجهها 



وكشفت أسماء أبو اليزيد، عن مفاجأة لا يعلمها الكثير، أنها تعرضت للإصابة في وجهها ولكن كان هذا بعد انتهاء التصوير.


وعن التعاون مع النجم محمد عبد الرحمن، قالت أسماء أبو اليزيد: "توتا فنان جميل جدا جدا، وعلى الصعيد الإنساني شخص رائع وأضاف روح وبهجة على العمل".

وشددت الفنانة على أن العمل في فيلم "الدعوة عامة" كان من أفضل الأعمال التي عملت بها، وهذا يعود لكون الجميع يعمل على قلب رجل واحد.


طاقم عمل فيلم الدعوة عامة


يعرض في الوقت الحالي فيلم الدعوة عامة في السينما ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين، منهم: محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.


وجدير بالذكر أن أحداث فيلم الدعوة عامة تدور، في إطار كوميدي، حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن،  يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.


ويعد مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، آخر أعمال أسماء أبو اليزيد الذي عرض مؤخرًا، حيث يعد العمل من النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، ويشارك في بطولته أيضًا كلًا من: ورانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، المعالجة الدرامية والسيناريو محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.


اقرأ أيضًا..

"أحمد الفيشاوي" يلتقي "أسماء أبو اليزيد" لأول مرة في "الدعوة عامة"


ads
ads