الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كانت من أشد أعدائه.. طبيبة هولندية تعتنق الإسلام وتعثر على ذاتها في الصلاة

السبت 20/أغسطس/2022 - 01:43 م
هير نيوز

اعتنقت طبيبة أطفال هولندية تدعى بولين دين الإسلام، بعدما كانت من أشد أعداء الدين الإسلامي.

وذكرت صفحة "كاتب القرآن الكريم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن بولين قالت: "كنت أعيش وأنا أشعر بالكثير من العداء ناحية الإسلام، وكنت أصدق كل وسائل الإعلام في كل ما يُقال عن الإسلام، وقرأت عن الإسلام لاكتساب معلومات للتحدث ومناقشة الناس وإخبارهم كم أن هذا الدين سيئ جداً، وعندما اطلعت أكثر انتابني شعور بحب هذا الدين ووجدت فيه أمور تناسبني كإنسان، فقلت لنفسي، حسناً أنا أكره الإسلام ولكن فيه أمور تعجبني".



تبدل الكره


وأضافت: "ولكن بعد عدة أشهر من القراءة والاطلاع لم أعد أستطيع أن أقول إنني أكره هذا الدين، لم أستطع السيطرة على نفسي واعتنقت الإسلام، وهكذا أصبحت مسلمة".





اقرأ أيضًا..

هل يجوز للحائض زيارة المقابر؟.. مستشارك الديني يُجيب (فيديو)



المرأة في الإسلام


وتابعت بولين: "كنت أظن أن الإسلام دين يظلم المرأة ولا يجعلها تعيش كالبشر العاديين، لكن بعد أن أسلمت أدركت أن كل أفكاري عن الإسلام وعن المرأة المسلمة ليس حقيقية، وجدت أن الإسلام يحررني، ويعطيني الحق في الطلاق إن لم أجد السعادة، وجدت في الإسلام أنني يمكنني أن أكون المرأة التي أريد، ولا أهتم  بالموضة ولا بالكعب العالي ولا بالملابس باهظة الثمن، ولا بنظرة الآخرين، تحررت من نظرات الناس، ارتديت الحجاب ولم أتركه، ويمكنني التركيز اليوم في حياتي الحقيقية، عائلتي وعملي وإلهي ونفسي وهذا من أكثر الأشياء التي تجذب النساء للإسلام، فقيمة المرأة في الإسلام في شخصيتها".




الإسلام يحرر المرأة


وقالت طبيبة الأطفال الهولندية: "الإسلام يحرر المرأة من فكرة أنها موجودة في الحياة فقط لتكون جميلة.. الآن بعد إسلامي أصبح لدي شيء جميل اسمه الصلاة.. نحن نصلي خمس مرات في اليوم والليلة وهذا يعني أنني سأرتاح 5 مرات يومياً.. خمس مرات يومياً أترك فيها همومي لله عز وجل الذي خلقني، وهذا أكثر ما أحبه في الإسلام .. إن لم تصل من قبل اذهب وصل الآن.. حقاً الصلاة سوف تنقذك، لقد أنقذتني".



ads