الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| لاعبو كونغ فو أبورديس يستعدون لبطولة قطاع القناة وسيناء

السبت 20/أغسطس/2022 - 09:58 م
هير نيوز

بدأ فريق أبورديس للكونغ فو، تدريباته المكثفة، بقيادة محمد صبحي؛ استعدادا للمشاركة لأول مرة في بطولة قطاع مدن القناة وسيناء، الذي يضم ست محافظات هي: (السويس، وبورسيعيد، والإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والبحر الأحمر).

وتنطلق فعاليات البطولة في الفترة من الأول من سبتمبر المقبل حتى الثالث من الشهر ذاته.

 

30 لاعبا من أبورديس

وقال محمد صبحي، مدرب في الاتحاد المصرى للوشو كونغ فو، ومدرب الفريق في مركز شباب أبو رديس، في تصريح خاص لـ"هيرنيوز"، إن تدريبات الفريق تسيرعلى قدم وساق، من أجل تكوين فريق قوي قادر على المنافسة؛ استعدادا لبطولة قطاع مدن القناة وسيناء.

وأشار إلى أنه سيشارك بـ30 لاعبا ولاعبة لأول مرة من مدينة أبو رديس، بجانب 15 لاعبا من مدينة راس سدر، تمثيلا لمحافظة جنوب سيناء في البطولة.


وأوضح صبحي، أن المتأهل في البطولة سوف يصفي على مستوى قطاعات الجمهورية، والأول على مستوى قطاعات الجمهورية، سيلعب في تصفيات منتخب مصر.

كان فريق مركز شباب أبورديس للوشوكونغ فو، قد حصد أربعة مراكز في بطولة الجمهورية المفتوحة للأندية تحت 12 سنة (بنين، وبنات)، التي استضافتها ملاعب أكاديمية الشرطة في العباسية في يونيه الماضي، تحت رعاية الاتحاد المصري للوشوكونغ فو.

من هو محمد صبحي؟

يشار إلى أن المدرب السيناوي محمد صبحي عبد العزيز أحمد سويلم، صاحب الـ 22سنة، هو أصغر مدرب في الاتحاد المصري للوشو كونغ فو، بدأ حياته التدريبية كلاعب حصل خلالها على بطولتين منطقة في أسلوب “ الننشاكو”، وهو عبارة عن عصوان مشدودين إلى بعضهما بسلسلة معدنية أو بحبل قوي مشدود، يقودها اللاعب في حركات فنية دقيقة وسريعة لأغراض الدفاع، والهجوم، والاستعراض، واللياقة، وتركيز الذهن، وتنمية العضلات، وتُعرف أحيانًا باسم "الفرامانش"، كما اجتاز جميع الاختبارات في الأحزمة، وأيضا حصل على بطولة دولية كيك بوكسينج.

ads