الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية البصل في المنام.. للحامل والعزباء والمتزوجة

الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:00 م
هير نيوز


يعد البصل من أكثر الخضراوات التي تستخدمها المرأة في مطبخها؛ حيث إنه يدخل في الكثير من الأكلات، ولكن حين يزور البصل أحدًا في منامه ينتابه شعور الفضول لمعرفة تفسير هذه الرؤية، وما إن كانت دلالة على خير أو شر.. إليك تفسير رؤية البصل في المنام.





البصل في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بصل تم تقشيره أو تقطيعه فإنه دلالة على تعرض صاحبة المنام لصدمة عاطفية، وإذا رأت في منامها البصل أحمر اللون، فإنه دلالة على تقدم شخص سيئ لخطبتها، ويدعي الفضيلة، وإذا رأت بصلًا أخضر اللون فإنه دلالة على حصولها على مال في القريب العاجل، وإذا رأت أنها تقوم بطهي بصل فإنه دلالة على السعادة والبركة في حياتها.



اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الستائر في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة





البصل في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها البصل الأحمر فإنه دلالة على أن زوجها دائمًا ما يكذب عليها ويخدعها، وإذا رأت بصلًا أخضر اللون فإنه دلالة على البركة في المال والأبناء، وإذا رأت بصلًا أبيض اللون فإنه دلالة على مرور صاحبة الرؤية بأزمات وأنها تتألم نفسيًا، وإذا رأت المتزوجة أنها تقوم بتقطيع البصل فتدل الرؤية على حصولها على الكثير من الأموال في القريب العاجل، وإذا رأت أن أحدًا يُهديها بصلاً فدلالة على أن من يُهديها البصل يكرهها ويحاول إلحاق الضرر بها.



 


البصل في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تقوم بتقشير البصل فقد يكون دلالة على أن حملها لن يكتمل، ولكن عليها بالتضرع والدعاء لله عز وجل، وإذا رأت أنها تقوم بطهي البصل فدلالة واضحة على تربيتها للأطفال تربية حسنة، وإذا رأت أنها تقوم بشوي البصل فدلالة على أنها تتحمل خصال زوجها السيئة، وأنها جديرة بتربية الأبناء على الأخلاق الحميدة.



اقرأ أيضًا..

تفسير غسل "ملابس ميت" في المنام.. قد يحتاج منك تلك الأشياء!



ads
ads