السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تتخلص من حياتها في ظروف غامضة بالطالبية

الأحد 21/أغسطس/2022 - 01:40 م
هير نيوز

حادث مأساوي، وقع بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، حيث فوجئ الأهالي بقيام فتاة عشرينية بالتخلص من حياتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.

لم يمر أيام قليلة وكانت تلك الفتاة العشرينية تملأ منزلها بالسعادة والفرحة، برفقة والديها وأشقائها وفجأة تغيرت وأصبحت حبيسة داخل حجرتها ولا تتحدث مع أحد، وذلك إثر إصابتها بحالة نفسية سيئة للغاية، حاول أشقاؤها علاج حالتها والتحدث معها لإخراجها من حالة الصمت والسكون التي أصابتها، كان سريرها خير رفيق لها ووسادتها هي الحضن الدافئ الذي تسيل عليه دموعها.




فكرة الانتحار


مؤخرا، كانت تراود الفتاة فكرة التخلص من حياتها، وفي يوم الواقعة غافلت أسرتها وأنهت حياتها، وسقطت الفتاة  أرضا بعد إنهاء حياتها، لم يصدق الأهالي ما شاهدوا، فهرعوا إليها وجدوها تلفظ أنفاسها الأخيرة، قبل أن تغلق عينيها ومفارقتها الحياة، تاركة وراءها أسرة تعيش في حالة حزن وألم وفقدانها بهذه الطريقة البشعة، وهي في زهرة شبابها.


اقرأ أيضًا..




وتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة فتاة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين صحتها، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين إصابتها بحالة نفسية سيئة دفعتها إلى إنهاء حياتها.


ads