السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور راغب علامة وزوجة السفير العراقي بالأردن تثير جدلًا كبيرًا

الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:45 ص
هير نيوز


ظهر النجم اللبناني راغب علامة مع السفير العراقي في الأردن، حيدر العذاري، وزوجته، في عدة صور إلا أنها أحدثت جدلًا كبيرًا في العراق.




الصور التي نشرها راغب علامة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأيضًا على "إنستجرام"، أظهرته إلى جانب زوجة العذاري في لقطات علق عليها العراقيون في مواقع التواصل الاجتماعي بطرق متعددة.





تدوينة راغب


راغب علامة كتب تدوينة قال فيها: "شكرًا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح راغب علامة".

واعتبر البعض من العراقيين في تعليقاتهم على الصور، بأنها " مخلة" لا تليق بمكانة السفير العراقي.



اقرأ أيضًا..

بعد اتهامها بتقليد جورجينا.. تعرفي على الفرق بين مجوهرات ياسمين صبري وصديقة رونالدو





رد الخارجية العراقية


المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، قال في بيان له: إنه سيتم اتخاذ الإجراء المناسب مع السفير العراقي لدى الأردن، على خلفية صور انتشرت لزوجة الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.. نتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية.




 

وأضاف: "تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية".




واستدعت وزارة الخارجية العراقية سفير بغداد لدى المملكة الأردنية على خلفية تداول الصور.




اقرأ أيضًا..

جمهور إليسا يكشف هوية "حبيبها السري" في الكليب الجديد



ads
ads