الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب بإطلالة جريئة في مهرجان قرطاج والجمهور: "دي بطانة ولا شفاف؟"

الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:03 م
هير نيوز

تعرضت شيرين عبد عبد الوهاب لانتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة بحفل اختتام مهرجان قرطاج في دبي. 

اعتمدت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل إطلالة كلاسيك؛ حيث ارتدت فستانًا أسود طويلًا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها.

 





ولكن تم انتقادها على هذه الإطلالة، وجاءت بعض التعليقات، كالآتي: "ده بطانة ولا شفاف يا شيرين؟" وآخر: "أنتي تخنتي جدًا ولازم تخسي".



اقرأ أيضًا..




وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مهرجان قرطاج، وقالت: إن المشاركة في مثل هذا الحدث بمثابة عودتها من الموت  "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي".





وتابعت كلامها: "وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".



شيرين تقبل يد طبيبها 


قبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب يد طبيبها الخاص على المسرح في حفلها بمهرجان قرطاج، وكشفت أنه من تولى علاجها خلال الفترة الماضية، كما وجهت له الشكر لإصراره على الحضور معها. 

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد تقبيل يده: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".



شيرين من ضمن ترشيحات Big Apple Music


ومن جانبها كشفت إدارة حفل توزيع جوائز Big Apple Music Awards، عن أسماء ترشيحات الفنانين للتصويت في نسخة 2022.

واشتملت قائمة الترشيحات  لجائزة Big Apple Music Awards على نخبة من الفنانين هم: الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب و اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان وائل كفوري والفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان حسين الجسمي والفنانة السورية أصالة نصري.


اقرأ أيضًا..

ads