الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين توجه نصيحة للخريجين: «ماتتجوزوش قبل ما تشتغلوا»

الخميس 18/أغسطس/2022 - 05:19 م
هير نيوز

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب النصائح إلى خريجي كلية الطب والجراحة بإحدى الجامعات، في الاحتفالية التي أقامتها إحدى الجامعات الخاصة ليلة أمس، الأربعاء.

ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى الطلاب أثناء وقوفها على المسرح، قائلة: "يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا".

كان ذلك خلال احتفال كلية طب وجراحة الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة، بتخرج طلاب العام الدراسي 2021/2022، وسط مجموعة من النجوم، على رأسهم النجمة شيرين عبد الوهاب، والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والنجوم روجينا وأحمد زاهر وحمادة هلال وسهر الصايغ ونجلاء بدر.

وتم تكريم شيرين عبد الوهاب التى أشعلت الحفل بأغانيها المتميزة منها "ما شربتش من نيلها" و"يا معافر".

 

واحتفل أيضاً الفنان حمادة هلال بالخريجين وغنى أغنيته الشهيرة "والله وعملوها الرجالة" وسط تصفيق حاد من الطلبة وأهاليهم، وعلق قائلا: "سعيد إني موجود معاكم، وتحية لكل قيادات الجامعة، والتحية أيضا لكل طلاب مصر".

شيرين مع مدير أعمالها



جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت متابعيها صورة لها مع مدير أعمالها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت شيرين على الصورة قائلة: "مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر".

أغنية "المترو"



وتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان المترو، بالتعاون مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وروج الشاعر أمير طعيمة للأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وذلك بنشر البوستر الرسمي للأغنية والتعليق عليها: "قريبًا. شيرين...عمرو مصطفى. نابلسي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads