الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جايكا" تكرم فريق المدرسة اليابانية بطور سيناء

الأحد 21/أغسطس/2022 - 03:24 م
هير نيوز

كرمت وكالة التعاون الدولي اليابانية (جايكا)، ووحدة المدارس المصرية اليابانية، اليوم الأحد، فريق المدرسة اليابانية بطور سيناء، الذي ضم كلا من محمود عبدالعال، مدير المدرسة، وشيماء السمري، وكيلة المدرسة، نيابة عن فريق العمل، وذلك أثناء تدريب وحدة المصرية اليابانية بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.






كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد قرر دعم المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الطور بـ50% من المصروفات؛ لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالمدينة.


وأكد محافظ جنوب سيناء، في تصريحات له أنه حريص على دعم التعليم بجميع ربوع المحافظة، موضحًا أن دعم الطلاب بالمدرسة المصرية اليابانية بمدينة طور سيناء؛ لكون مواطني المدينة من محدودي الدخل.



اقرأ أيضًا..

صور.. فعاليات اليوم السادس لحملة الإزالة "الموجة 20" بطور سيناء



نبذة عن المدرسة اليابانية في طور سيناء


المدرسة اليابانية في طور سيناء تم افتتاحها في أكتوبر 2018، بتكلفة 33 مليون جنيه وتضم 22 فصلاً من الحضانات حتى نهاية التعليم الأساسي وصالات للألعاب الرياضية وصالة للكمبيوتر وأخرى للطعام وللجيمانيزيوم بالإضافة إلى ملاعب وحجرة تبديل ملابس ومسارح حديثة وكافيتيريا ومكتبة وشبكات إنترنت متكاملة.


وتطبق المدرسة مناهج المنظومة التعليمية الجديدة باللغة الإنجليزية وأنشطة التوكاتسو اليابانية، ويوجد بالمدرسة حاليا مرحلتان هما رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية حتى الصف السادس الابتدائي.

ads
ads