الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش ليست الأولى| أسرع حالات طلاق في الوسط الفني.. «أقصرهم يوم واحد»

الأحد 21/أغسطس/2022 - 07:45 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، تريند منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل وذلك على هامش الشائعات التي خرجت بشأن انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي، وذلك بعدما حذفت الأولى كل الصور التي تجمعها بزوجها على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



وما زاد من استغراب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، أن زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي، لم يمر عليه سوى ما يقارب من 50 يومًا، فجعل البعض يتساءل كيف بهذه السرعة أن ينفصلا، ولكن في الواقع يشهد الوسط الفني من حين لآخر حالات طلاق سريعة للغاية نستعرضهم في التقرير التالي .. 

- رشدي أباظة وصباح : 
لا يخفى على أحد الحب الكبير الذي كان حديث الساعة قديمًا بين الفنان رشدي أباظة والفنانة صباح، خاصة أن الأول كان فتى أحلام الكثير من النساء في ذلك التوقيت، وعند الزواج كانت "الشحرورة" الزوجة الرابعة له ولكنها لم تبقى زوجة له سوى يوم واحد فقط.



وكانت الفنانة صباح قالت قبل وفاتها عن زواجها من رشدي أباظة: "لقد تزوجنا لأننا أحببنا بعضنا البعض، إلا أننا تسرعنا في قرار الزواج، وندمنا لأننا لم نفكر في الآخرين الذين لحقهم الضرر من هذا الزواج، وأنني بعد أن تزوجته أصبت بتأنيب الضمير، لأني أعرف مدى عشقه لسامية جمال وحبها الشديد

مي سليم ووليد فواز :
يعتبر الثنائي مي سليم ووليد فواز، ضمن قائمة أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني، حيث تزوجا الثنائي في 20 يونيو 2018، وانفصلا بعد 25 يوم فقط من الزواج.



وأكدت مي سليم أن سبب انفصالها عن وليد فواز هو عدم اتفاقهما، مشيرة إلى أن ما يمكن قوله عن زيجتهما هو: "كل حاجة قسمة ونصيب". 

ناهد السباعي : 
تتشابه حالة الفنانة ناهد السباعي، مع حالة "مي سليم ووليد فواز"، فقد عقد قران ناهد السباعى فى شهر أغسطس وقبل إقامة حفل زفافهما الذى كان مقررا بعدها بـ 10 أيام، خرجت لتعلن انفصالها وإلغاء حفل الزفاف قبل إقامته بساعتين فقط.



وقالت ناهد السباعي عام 2018، أنه لم يكن هناك سبباً صريحاً، ولكنهما اتخذا هذا القرار بعقلانية شديدة، بعد إدراكهما أن علاقتهما لا يمكن أن تستمر، مشيرة إلى أن الكثير من المحيطين بهم وجدوا أنهم مجانين، ولكنهم أدركوا حقيقة علاقتهما، ليقررا الانفصال بكل حب واحترام، وألغي حفل الزفاف قبل بدئها بساعات.

هنا شيحة وأحمد فلوكس : 
انفصلت الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس عام 2019، وأعلنت ذلك بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط، وأوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف فى وجهات النظر إلا أن علاقتهما طيبة وسيظلون أصدقاء.



إيناس النجار:
تزوجت الفنانة إيناس النجار من رجل أعمال يدعى محمد محفوظ ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى شهر واحد فقط بعد عقد قرانهما وقبل الاحتفال بالزفاف، وأوضحت إيناس أن السبب فى ذلك هو تدخل زوجها فى عملها ورغبته فى تركها للتمثيل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads