الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في قصر بتكلفة 8.9 مليون دولار.. حفل أسطوري لزواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:29 م
هير نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن بن أفليك وجينيفر لوبيز عقدا قرانهما في حفل زفاف خلاب أول أمس السبت في قصره في جورجيا، بلغت تكلفته 8.9 مليون دولار ويحيط به أفراد العائلة والأصدقاء والمشاهير.


ملابس العروسين





أبهر الزوجان المشهوران الجمهور بارتداء لوبيز فستانًا أبيض مذهلاً من Ralph Lauren كوتور مع ذيل طويل وحجاب، في حين بدا أفليك حادًا في بدلة توكسيدو بيضاء وسوداء.


أظهرت الصور التي تم التقاطها من أعلى مشاهدي A-List وهما يحتضنان بعضهما البعض من خلال الابتسامات عند رصيف الميناء، خارج قصرهما الضخم، وأثناء المشي على طول مذبح أبيض ثلجي أقيم خصيصًا لهذا اليوم.



اقرأ أيضًا..




بينما ارتدى بن أفليك، 50 عامًا، سترة توكسيدو بيضاء أنيقة ، وربطة عنق سوداء وسروالًا أسود.

بدت جينيفر مفتونة بحضور زوجها الرابع، في صورتهما المحيطة المثالية، وكان من المقرر أن تختتم الأمسية بعرض للألعاب النارية من بحيرة في مكان الإقامة، كما تم تصوير حافلات سافانا وهي تدخل مكان الإقامة لنقل ضيوف الزوجين في جميع الأنحاء.

إتمام الزواج بعد التأجيل





يأتي لم شمل الزوجين السعيدين بعد 20 عامًا من مواعدتهما وخطوبتهما لأول مرة؛ حيث تم إلغاء حفل زفافهما في خريف 2003، وإلقاء اللوم على اهتمام وسائل الإعلام المفرط.


عرض الأطفال


تمت متابعة الزوجين في الممر بعد زواجهما من قبل الأصدقاء المقربين والعائلة، بما في ذلك أطفالهم من زوج جينيفر الثالث مارك أنتوني، وكذلك زوجة أفليك الأولى جينيفر غارنر.





انضم إلى أفليك أطفاله الثلاثة من زواجه من جينيفر غارنر ، فيوليت ، 16 عامًا ، وسيرافينا ، 13 عامًا ، وسام ، 11 عامًا.

وغابت غارنر عن حفل الزفاف، كذلك رفض شقيق أفليك، كيسي، الحضور، بعد أن قال إن لديه التزامات أبوية سابقة في لوس أنجلوس.

ads