الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يوجه رسالة غامضة بعد نجاح حفل شيرين الأخير

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 06:17 م
هير نيوز

منذ أزمتها الأخيرة مع زوجها وتقبيل يد طبيبها، تتصدر شيرين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عقب حفلها الغنائي، مساء السبت، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، الذي يقام خلال هذه الفترة في دولة تونس.

 شيرين عبد الوهاب

ولكن أثناء حفل شيرين عبد الوهاب، مازحت الجمهور أثناء غناء أحد أشهر أغانيها "آه يا ليل" وذلك خلال المقطع الذي جاءت كلماته: إيه يعني غرامك ودعني.



حسام حبيب

وبدأت بعدها بالتلويح بيدها مبدية علامات عدم الاهتمام، ذلك المقطع الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحفل واعتبروه رسالة لطليقها حسام حبيب.

أما عن حساب حبيب فنشر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري: "أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد" وربط الجمهور الرسالة بأزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.



مهرجان قرطاج

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مهرجان قرطاج، وقالت: "المشاركة في مثل هذا الحدث بمثابة العودة من الموت،  عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة الأخيرة دي".

وتابعت: "قد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".

شيرين تقبل يد طبيبها



وقبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب يد طبيبها الخاص على المسرح في حفلها بمهرجان قرطاج، وكشفت أنه من تولى علاجها خلال الفترة الماضية، كما وجهت له الشكر لإصراره على الحضور معها. 

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد تقبيل يده: "عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads