الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم قوي على ويجز بسبب حفله في الأردن.. إليك التفاصيل

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 12:55 ص
هير نيوز

شنت الجماهير في الأردن هجومًا قويًا على مطرب الراب المصري ويجز، والذي من المقرر أن يُحيي حفلًا هناك يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر المقبل، وذلك بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل ويجز في الأردن عن الأسعار والتي وصل فيها سعر التذكرة إلى 60 دينارًا أي ما يقارب 1620 جنيها مصريا.


هجوم قوي على ويجز

وعبر منصات التواصل الاجتماعي تعرض ويجز ومنظمو الحفلة لهجوم قوي فعلق حساب باسم عبدالرحمن: "50 إلى 60 دينار، عزيز مرقة والأخرس كانوا بـ 15، وحضرت حفلة لأوتوستراد بـ 5 دينار وواحدة ببلاش، بس أنا بحبك عشان بتدعم القضايا الإنسانية جدا، بس مش هروح أدفع لك 60 دينارا عشان أسمع وباجي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي".



بينما قال حساب آخر باسم أحمد: "حفلة ريدبول كان فيها 9 باندات جدل، عزيز مرقة، أوتوستراد، آخر زفير، هوس، وكمان ناس ناسيهم، وكلفت 15 دينار التيكيت ليه 40 -60 دينارا، ليكون أحسن منهم؟، راح معنى الأندرجراوند".

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر في الأردن، وجاءت الفئة الأولى بـ60 دينارًا، والفئة الثانية بـ40 دينارًا، وهو ما أثار غضبا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وكان ويجز قد روج عبر حسابه على إنستجرام، لحفله في الأردن وكتب: "استنوني لأول مرة في الأردن بتاريخ 2-9 في بشارات golf club".

اقرأ أيضًا..

ads
ads