الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة تكشف سبب تفضيلها التعاون مع مخرجات نساء.. (فيديو)

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 04:16 م
هير نيوز

تحدثت درة في أحدث لقاء لها مع الإعلامية دينا حويدق ببرنامج It’s Showtime المذاع عبر قناة CBC عن سبب حبها للمخرجات النساء أكثر وعن رفضها الربط بين شكلها ومسيرتها الفنية.


«هير نيوز» يستعرض لكم التفاصيل..

 

أكدت الفنانة درة ععلى اعتمادها في التمثيل على موهبتها أكثر من أي شيء آخر قائلة: "دائمًا وفي أي دور يكون تركيزي على متطلبات الدور ولا أهتم بشكلي في هذه الحالة، بخلاف الظهور في المهرجانات وجلسات التصوير أو المناسبات، التي أسعى للظهور فيها بصورة جميلة وملابس أنيقة". 

 


أقدم الشخصية نفسها


وتابعت: "في أي دور أنا أقدم الشخصية ولا أقدم درة، وعلى حسب طريقة ملابس الشخصية ومستواها الاجتماعي وحالتها النفسية تكون الصورة التي أظهر بها". 



اقرأ أيضًا..

ريم مصطفى: "اتجوزت وأنا عندي 19 سنة".. وهذا سبب الطلاق!



 


وردا على سؤال: هل تفضلين العمل مع المخرجات؟ قالت: "أحب الأعمال التي قدمتها مع مخرجات وارتحت في التعاون معهن، مثل كاملة أبو ذكري وشيرين عادل ومنال الصيفي، لأنهن استطعن تقديمي بطريقة صحيحة ساعدتني على القيام بدوري كممثلة". 


 

فيلم جدران

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة كان فيلم جدران الذي قامت فيه بدور البطولة، وشاركها نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، ودارت قصته حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال إلى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانت في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

 

تحدثت درة عن الفيلم في تصريحات سابقة، فقالت: "كان ممتع، أمثل حاجة خارج أي نمط قدمته قبل كده، واعتمدنا على الرعب من خلال نظرات العين، بدون الاعتماد على مؤثرات خارجية أو مكياج، وده من أصعب أنواع الرعب". 



الكلمات المفتاحية
ads